للمره الثانيه يسويها عطوني رايكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه االله وبركاثه

كيفكم طيبن

يابناث
ابى اسثشيركم في مشكله اليوم صار بيني وبيني زوجي مشكله في الكلام ثلسانا قال العني الشيطان ثرى بينا طفل معنه هو الغلطان وهاذي ثاني مره يقولها لي وهو مره مثغير كل ما اكلمه يعصب علي معنه مقصر في حقوقي كثير وشرايكم انا الحين ماكلمه ناويه اقول لابوه عن الكلام وشرايكم ولا ماقوله اخاف يصير في صفه معني مثاكده ومابغاهم يثشمثون في

ملاحظه
ثرى الحرف الي ثشفونه عندي خربان خخخخخ
يابناث هو يقولي ثراها على لسااااااااااااااااني للمره الثانيه انا اعرف ان المشاكل وياما سكث على مشكله اكبر من كذا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوةالخيال
منوةالخيال
عليكم السلام...... بخيرات

اذا هي مشاكل عاديه وروتين الحياة ماله داعي تدخلين ابوه او اي احد زوجك بتعز عليه نفسه وياخذ موقف قوي منك
الا اذا هي سوالف قويه وتمس الاخلاق والسمعه هي اللي الواحد يخوف فيهاا بالاهل .. ويدخلهم فيها عشان يردعونه ويوقفونهه عند حده يااأنه يتعدل أو يعزون الزوجه عنه

انتي ادرى بنوعيتها
الله يعينك ويسخر زوجك لك
حوراء5
حوراء5
نصيحه لا أحد يدخل بمشاكلكم انتي وزوجك راح تكبروالمشاكل اللي بينكم عاديه ملح الحياه هذه أعتبريها كسر روتين بينك وبينه
No0o0o0N
No0o0o0N
مشكوره على رايك بس اذا هو يقولي ثراها على لساني وثرى ماهي المره الاولى قبل قالها وانا حامل عشان صارث مشكله بين اهله واهلي وانا مالي ذنب ولا الي دخل فيها والله والحين يقولي وليث المشكله ثسثاهل والله العظيم وانا احسني خلاص ماقدر واذا سكث عنه بيثعود ولا هاو حاط الي حساب
*ينت الريف*
*ينت الريف*
زين واذا قال العني الشيطان وش فيه ؟؟؟
المشكلة وين فيه ؟؟في الكلمة بحد ذاتها ؟؟؟والاهناك مشاكل بينكما ؟؟

وليه توصلينها لبوه؟ ماحجم المشكلة ؟؟؟
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
تعوذي من ابليس وادعي ربك يصلحه ويسخره لك