لحظة الولاده ..ياربي توني استوعب الي صار..!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على السهرانيين ..

هاذا الله يسلمكم رحت بنام ..وقعدت افكر وافكر ..في امور الدنيا ..ولان اليوم سمعت خبر طيرني من الفرحه ..اختي صار لها متزوجه زووجها الاول 6 سنوات وتطلقت منه<<ماحملت
بعدها بسنه تزوجت رجل ثاني ..وقعدوا يمكن سنتين واليوم بشرتني بحملها ..من الفرحه احس اني ارجف .مدري ليش هالرجفه ...عشان كذا النوم ماجاني ..الله يثبت حملها يارب ويرزق كل محرومه ..امين

الموهيم ..من فرحتي قعدت اخطط..كأني انا الي حامل..قلت بعد 9 شهور افضل لاختي انها تولد قيصري ولا طبيعي ..((لان هالولد غالي .من زمان ننتظره))

وسالفه تجي وسالفه تروح ..بعدين تذكرت نفسي يوم اني اولد بالتوينز تبعولي ..
سويت عمليه قيصريه بتخدير نصفي ..بعدين قعدت اتذكر احداث الولاده ..لان كل شي صار امام ناظري..
بس ياجماعه من جد توني استوعب ..((كنت سلط ملط ..بدون شي ..:44: بس شي اخظر ساتر من قدام ..من ورا كل شي مبين ..<<يعني لو حريم الي يولدوني هين بس ..كان فيه 3 استشاريين واكثر من 8 ممرضين ..من بينهم طلاب سعوديين يطبقون ..او طلاب امتياز ..هم الي طقوني ابره الظهر ..
يعني الطاقم رجال برجال ..((ياربي استحيت على وجهي الحين :hahaha:...كنت انزل من سرير لسرير..!!..يافزحي بس ..من الراعه وقت الولاده مانتبهت لنفسي..بوقتها لا اسمع لا ارى لا اتكلم ..جماد ..ههههه ..الممرضين اثنين او ثلاثه على راسي ..يسولفون معي عشان مافكر بالعمليه ..والي يمسح شعري ..كاسره خاطرهم:hahaha:)) يمكن بعضكم يقول عادي ..بس انا مستغربه لان خواتي كلهم ولدوا بالقصيم ..الي يولدونهم دكتورات ..وممرضات ..بس هنا بالحرس بالدمام كلهم دكاتره ووممرضيين..))

ادري بعضكم بيقول ياسمج موضوعك ..بس فعلا ياحريمات..ليش مافيه دكتورات وممرضات يسوون لي العمليه..ليش دخل هالجيش علي:44:...توقعون لي ذنب انا ...اقدر اطلب دكتوره وومرضات ..؟؟
110
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroop
aroop
ياحياتي ربك ستااار
وخلاص هذول غربا عنك بوقت الولاده ينشل التفكير عندك تبين الخلاااص وبس
وبعدين ربي رزقنا بنعمه الاطباء والطبيبات والحمد لله على كل حاال
جنتي امي ثم زوجي
ياربيه من جد وقت الولاده وخاصه اذا كانت قيصريه تصيرين كانك اله بريموت يمشونك ويلبسونك مجربتها

الله يرزقنا بالذريه وبس
مس لانكوم
مس لانكوم
aroop aroop :
ياحياتي ربك ستااار وخلاص هذول غربا عنك بوقت الولاده ينشل التفكير عندك تبين الخلاااص وبس وبعدين ربي رزقنا بنعمه الاطباء والطبيبات والحمد لله على كل حاال
ياحياتي ربك ستااار وخلاص هذول غربا عنك بوقت الولاده ينشل التفكير عندك تبين الخلاااص وبس وبعدين...
:35:

ياحبي لك ... كيف نقزتينا من موضوع لموضوع ههههههههههههههه

ألف مبروك حمل اختك بجد تأثرت ,,, خصوصا لما قلتي انكم حريصين على سلامة النونو

عسى ربي يحفظه ويحفظ أمه ...... ويفرحكم بشوفته ويجعله من الصالحين

ذكرتيني بقريبتي لها 14 سنه توها تحمل ولما ولدت الكل مهتم وفرحانين بشكل خيالي .. الله لايحرمكم هالفرحه

أما عن الفريق الطبي الذكوري و فريق طلاب الامتياز

والله صرنا فرجه ببلااااااش الله يستر على ولايا المسلمين

شكل العالم كله يولدونهم طبيبات إلا إحنا

العجيب إني لما أشوف مقاطع ولاده أجانب ألقى الاستاف كله نساء طبيبات وممرضات

ليش احنا غير

تعالوا نسوي حمله كبيييييييييييييييييييييييره

ونسميها

نبيهم دكتورات
منوي نفسي بنونو
aroop aroop :
ياحياتي ربك ستااار وخلاص هذول غربا عنك بوقت الولاده ينشل التفكير عندك تبين الخلاااص وبس وبعدين ربي رزقنا بنعمه الاطباء والطبيبات والحمد لله على كل حاال
ياحياتي ربك ستااار وخلاص هذول غربا عنك بوقت الولاده ينشل التفكير عندك تبين الخلاااص وبس وبعدين...
الحمدالله فعلا نعمه..خصوصا مستشفى الحرس الاهتمام والاستشاريين على مستوى عالي ..
منوي نفسي بنونو
ياربيه من جد وقت الولاده وخاصه اذا كانت قيصريه تصيرين كانك اله بريموت يمشونك ويلبسونك مجربتها الله يرزقنا بالذريه وبس
ياربيه من جد وقت الولاده وخاصه اذا كانت قيصريه تصيرين كانك اله بريموت يمشونك ويلبسونك...
سبحان الله..الله يرزقك الذريه الصالحه وكل من يتمنى..امين