أقسم بالله اني صادقه في كل كلمه

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات حواء الغاليات
أنا جديده في المنتدى والجديد تسجيلي وألا أنا من زمان متابعه هالنتدى الرائع
المهم
أنا متزوجه لي سنتين وللحين الله ماكتب لي الحمل بعد سنه من زواجي قررت اروح اكشف واشوف وش المشكله
ماخليت طبيب ولا طبيبه ولا طبيبه شعبيه اللي يقول تكيس واللي يقول غده واللي يقول هرمون حليب واللي يقول ميلان بالرحم
وبعد تفكير قررت أروح لمركز ذريه الطبي عند الدكتور عبد العزيز الشهراني وبدا معي على طول بالمنشطات والأبر والأشعه وكنت كل مره أجيه أقول له دكتور أنا معي أفرازات أخاف يكون عندي ألتهابات أو قرحه وزي ماتعرفون تمنع الحمل
كان يضحك علي ويقول كل الحريم معهم أفرازات وأنتي اللي تقولين اذا عنك قرحه أو لا
طيب أنا وش يعرفني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد شهرين من الأبر والألم والخسائر بدون فائده قلت باروح لمستشفى ثاني وأشوف موضوع الأفرازات
تخيلوا يابنات
طلع عندي قرحه قرحه ياناس وملتهبه بعد والأخ عبد العزيز يعطيني من هالمنشطات وأهم شي يمنع الحمل ماأكتشفه
أنا ماأبي أقطع رزقه لاكن قلت لكم عشان اللي تروح له تطلب منه يكشف على القرحه أول
آسفه طولت عليكم
والله على ماأقول شهيد
أدعولي الله يرزقني الذريه الصالحه أنا وكل محرومه ياااااااااااااااااااارب
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمي لادمع امي
دمي لادمع امي
المستشفى ممتاز وهنااااااك بنات اكثار يتعالجون عنده وكثيرحملو والدكتور بشر احتمال يغلط ويااختي التمسي له العذر وصراحه تجمع البنات الي يتعالجون في المركز كلهم يمدحونه واسأل الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه وجميييييييييييع خواتي المحرووومات
لولا كاتي
لولا كاتي
**** يرزقك ويرزقني ومصدقينك يا اختي احيانا الدكاترة تطلع عليهم طلعات المفروض فحص كااااامل منم اول زيارة و**** عشان الخساير وصحة الانسان تروح وهو على المنشطات والمشكلة قد تكون في عدة مكان الله يرزقنا

سبحان من هو علية هين

سبحان من خلقنا من قبل ولم نك شيئا

سبحان رازق مريم عليها السلام بدون زوج

سبحان رازق زكريا بعد عمر

هو إللي بيرزقنا هو وحدة القدير يارب يا من امرة كن فيكون ارزقنا جميعا ارزق كل من يتمنى الذرية يارب فرجك
المزون البيضاء
المستشفى ممتاز وهنااااااك بنات اكثار يتعالجون عنده وكثيرحملو والدكتور بشر احتمال يغلط ويااختي التمسي له العذر وصراحه تجمع البنات الي يتعالجون في المركز كلهم يمدحونه واسأل الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه وجميييييييييييع خواتي المحرووومات
المستشفى ممتاز وهنااااااك بنات اكثار يتعالجون عنده وكثيرحملو والدكتور بشر احتمال يغلط ويااختي...
ياأختي أذا الدكتور بشر فانا بعد بشر وحرام يعطيني منشطات من غير مايكشف ع القرحه
أنا ماقلت لاتروحون له بالعكس الرجل مجتهد وأخلاقه عاليه أنا قلت أطلبي منه يسوي لك فحص شامل قبل المنشطات
أتمنى من الله يرزقنا الذريه من غير مانحتاج لمركز ذريه ولاغيره
*ام شموخ*
*ام شموخ*
جزاك الله خير
00ام نور 00
00ام نور 00
جزاك الله خير