فرحتي بولد
فرحتي بولد
انا تخصص رياض اطفال سهله عودي في هذا الوقت القصير ان يعمل النونو لوحدو مع الشجيع واعطي له هدية بس الاول علمه كيف ينظف حالة والمرة الثانية راقبيه من بعيد شوفي يعرف يتصرف او لا

يا رب لا تحرمني الذرية الصالحة عاجل غير اجل
حنونه ي ملامحه
حنونه ي ملامحه
مرحباً أنا بعد أول طفل لي بيدخل التمهيدي السنه هذي لكني معلمة رياض أطفال بالنسبة لدورة المياه بعمر 3سنوات تكون فيه عامله معهم اهم شئ يعتمد على نفسه يعني ما يلبس حفاظ وبالنسبة للوجبة من المستحسن انه يفطر شئ خفيف في البيت كوب حليب أو عصير لان الوجيه بالعاده تكون على الساعة٨ في أغلب الروضات والطفل يبكون من الساعة ٦ونص بالروضة هذا بالدوام العادي لكن الأسبوعين الأولى بتكون قبل شوي لأنها راح تكون أسبوعين تمهيدي تعارف وألعاب فقط الوقت يكون أقصر إن شاء الله أكون أفدتك
مرحباً أنا بعد أول طفل لي بيدخل التمهيدي السنه هذي لكني معلمة رياض أطفال بالنسبة لدورة المياه...
جيتي بوقتك اختي طيب الدوام من كم لكم الساعه وهل ممكن اكون معاها لمده اسبوع الين تتاقلم ع المكان وكيف اقنع بنتي ع الروضه
Kid's dream
Kid's dream
يا قلبي الدوام في الأيام العادية بتكون من٦،٤٥د إلى ١١
الأسبوعين الأولى التمهيدية بتكون من ٧الى١٠ طبعا بيكون فيها تعارف وألعاب وهذا يحبب الطفل بالروضة أكثر ويختصر عليك مجهود الإقناع بإذن الله لان اغلب الأطفال يحبون الروضة من الأيام الأولى وعلى حسب شخصية المعلمة بالنسبة ليك انتي ضروري تكوني معها الأيام الأولى ونصيحة يكفي ثلاث أيام بس تكوني معها لان كل ما طالت الفترة يبكون سلبيا لنفسياتهم ممكن اليومين الباقية من الأسبوع الأول تراقبيها من بعيد يعني انتي إقنعي بنتك انك راح تطلعي للبيت وانتي بتكوني متواجدة بالروضة بس ماتشوفك أبد ونهاية الدوام بتجينها طبيعي وكأنك من البيت كذا بتطمني أكثر وإن شاء الله أكون أفدتك
silance
silance
السلام عليكم
آنا لسه ما عندي آطفال بسن الروضة بس ما كأن عمر ٣ سنوات صغير
خاصة اذا كانت الام ربة منزل ممكن تعلمه الاساسيات
أنا بنت أخوي دخلت بعمر ٤ سنوات والتمهيدي بس كانت تمل من تكرر الدروس والفصل الاخير داومت كم يوم بس
وشرايكم يا أهل الاختصاص ياليت تفيدوني؟
Kid's dream
Kid's dream
أنا طبعا ما أأيد عمر ٣ سنوات إطلاقا إلا للضرورة القصوة مثلا الأم موظفه فطبعا ضروري يروح الروضة أحسن من بقائه مع الخادمة إلا إذا كان فيه أحد ثقه يكون عنده الطفل أو إن الطفل شديد التعلق بأمه وفيه مولود جديد لابد وقتها من الأم أن تفصل ولدها ويختلط بالمجتمع الطفل الإنطوائي والخجول تكون له الروضة كاعلاج مساعد أيضاً الطفل المتأخر في النطق أو مخارج الأحرف مؤ صحيحه
بالنسبة لي ابني راح يكون مستوى ثاني عمره٤سنوات لكنه جداً خجول وما يختلط كثير بالأطفال بسم الله عليه طبعه هادي أنا سجلته بالروضة أبيه يكون إجتماعي أكثر وبيستفيد أكثر من ناحية القران والأحرف والأدعية كوني موظفه مؤ متفرغة له أبدا لكن الروضة بتكون سبب قوي أني اهتم فيه
لكن الأطفال اللي أمهاتهم ربات بيوت أتمنى أنهم يدرسون أطفالهم بعمر ٤سنوات ونص يعني من الترم الثاني
والسنه اللي بعدها يكون تمهيدي فصليين دراسيين ويكون الوضع جدي شوي الاهتمام بالواجبات وعدم الغياب تدريب للمرحلة الابتدائية
وأعتذر من صاحبة الموضوع على الردود لكن حبيت أساعدكم باللي أقدر عليه