الحور 22
الحور 22
انا والله اخر نسبة 18 او 15 ناسية
لكن بإذن الله اذا انخفض مع الدورة القادمه بسويها 
الحور 22
الحور 22
انا والله اخر نسبة 18 او 15 ناسية لكن بإذن الله اذا انخفض مع الدورة القادمه بسويها 
انا والله اخر نسبة 18 او 15 ناسية لكن بإذن الله اذا انخفض مع الدورة القادمه بسويها 
مشكورين جمعيا ع الردود وياليت اذا فيه تجارب احد يذكرها
الحور 22
الحور 22
رفع
بلوزة
بلوزة
طيب اشربي بردقوش وعشبة المليسا يوميا عشان تساعد على خفض الهرمون
وماكتبو لك حبوب منع الحمل تستخدمينها لو شهر تضبط الهرمونات وعسل طبيعي مع حبة سوداء

واستخدمي خلطة الرويس وارقي نفسك وحجمي قبل البدء بالعملية...منها تتعدل الهرمونات ومنها لو كان فيك عين على الحمل تطلع..بمشيئة الله وتصدقي

وخذي لك فيتامينات لجودة البويضة ....

لازم تاخذين داهية...انا استخدمها مهمة للبويضة وانقساماتها...كل يوم حبتين

وفوليك ..وفيتامين دال ...وزهرة الربيع المسائية وفيتامين هاء

فية وحدة سوت مجهري وبعد ماسوو لها سحب بويضات ..البويضات ماتقسمت وفشلت عمليتها
وكتب لها الدكتور فيتامينات وداهية مدة ثلاثة شهور ...وبعدها تبدا كورس جديد

الله يوفقك في عمليتك وتجيبين توام
وانا انتظاري لمتى?
طيب اشربي بردقوش وعشبة المليسا يوميا عشان تساعد على خفض الهرمون وماكتبو لك حبوب منع الحمل تستخدمينها لو شهر تضبط الهرمونات وعسل طبيعي مع حبة سوداء واستخدمي خلطة الرويس وارقي نفسك وحجمي قبل البدء بالعملية...منها تتعدل الهرمونات ومنها لو كان فيك عين على الحمل تطلع..بمشيئة الله وتصدقي وخذي لك فيتامينات لجودة البويضة .... لازم تاخذين داهية...انا استخدمها مهمة للبويضة وانقساماتها...كل يوم حبتين وفوليك ..وفيتامين دال ...وزهرة الربيع المسائية وفيتامين هاء فية وحدة سوت مجهري وبعد ماسوو لها سحب بويضات ..البويضات ماتقسمت وفشلت عمليتها وكتب لها الدكتور فيتامينات وداهية مدة ثلاثة شهور ...وبعدها تبدا كورس جديد الله يوفقك في عمليتك وتجيبين توام
طيب اشربي بردقوش وعشبة المليسا يوميا عشان تساعد على خفض الهرمون وماكتبو لك حبوب منع الحمل...
الشهراني هو الأفضل من خلال خبرتي معهم الثلاثه الشهراني ممتاز في التعامل مع المبايض التعبانه خفيف تنشيطه وتستجيب له المبايض وعملي انا كان عندي الهرمون احيانا 49 وأحيانا 27 وراجعت الشهراني وأعطاني منظم لمدة ثلاث شهور ولما انخفض الهرمون وصل اقل من 5 بدا التنشيط وطلع لي بويضات لكن ثنتين منهم تلقحو درجه أولى ورجعهم لي وصار حمل لكن طاح في الشهر الاول لان البطانه كانت ضعيفه بسبب ضعف التبويض وعدت العمليه عند الصفيان و ذبحني بكثرة المنشطات وفي الاخير مبايضي عاندته ورجع وحده بس زي مايقول مع اني ماحسيت بالترجيع ولا أظنه وصل الرحم والممرضه هي اللي طلعت الاله مني وطبعا فشلت العمليه وبعدها رحت لبندر العبدالكريم وسوا لي تحفيز بطانه وبعدين تنشيط ولا طلع ولا بويضه كان التنشيط فاشل وقوي اعلى جرعه مسموح بها . ولما قلت لرئيس وحدة الانابيب في الجامعي عن التحفيز جلس يضحك ويقول البطانه ترتفع يالتبويض الجيد وتضعف بضعف التبويض ومافيه شي اسمه تحفيز. ويعدها رجعت للشهراني ونشط لي وطلع لي اربع بويضات لكن تلقحت وحده بس ورجعها لي وماصار حمل . انا كتبت وانا مالي خلق ادخل للفايده لك ولغيرك وليس في كلامي تحامل على إحد إنما تجربه مريت بها ووضعتها للفايده