ابوي

الأسرة والمجتمع

انا ي بنات مارتاح لابوي كل ماشوفه احس تتغير ملامح وجهي واحس بخنقه مره مارتاح له
والله صرت ادعي عليه بالموت علشان خلاص اخلص واطلع من البيت واروح بحالي انا ترى تعبت 😂😂
خففو عني وانا راح ادعيلكم ❤️❤️❤️
14
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر اليابان،
قمر اليابان،
كيف اخلص من هذا الاحساس والكره الي اتجاهه ؟
ودي احبه وعادي كيف؟
عواطف تركي
عواطف تركي
كيف اخلص من هذا الاحساس والكره الي اتجاهه ؟ ودي احبه وعادي كيف؟
كيف اخلص من هذا الاحساس والكره الي اتجاهه ؟ ودي احبه وعادي كيف؟
( وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا (24) )

افهمي معنى الايه وبتعرفين ان رضى الله مقرون برضى الوالدين وببرهم والاحسان لهم ، حتى لو لم يكن لهم فضل غير انهم ربوك في صغرك فا انتي ملزمه بالاحسان لهم
لدرجة انه حتى لو كانو مشركين وكفار برهم والاحسان لهم واجب ومفروض عليك .

وبخصوص شعورك السلبي اتجاه ابوك انتي صنعتيه ان اعطاك رضيتي وان منعك سخطتي وحقدتي كل هذا بيدك تمسحينه وتطهرين قلبك وتتوبين الى الله وتفتحين صفحة جديدة تملأينها بالخير ومبادلة السيئه بالحسنه
واهم شي احرصي على القرب من الله بالطاعات والصلوات والدعاء والذكر والصدقه وتخصيص ورد يومي لتلاوة القرآن .
( وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ )
( وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً )

انتي فكري اذا شخص تبينه يحبك او لك مصلحه معاه وش تسوين عشان تكسبينه ويرضى عنك واموركم تزين ؟
طبيعي جدا بتقولين اتقرب منه واعطيه الكلام الزين واخدمه بعيوني وابوس يدينه بتصيرين احسن انسانه بالعالم بنظره وبتحرصين انه مايشوف منك ولا غلطه وبتجرين وراه الى ان يفك معك ويلين
ابوك نفس الشي عامليه بالاحسان حتى لو كان جاف استمري بأحسانك وبتلاقين المردود مع الايام
snowday628
snowday628
طيب وش سوا ابوك لك عشان تكرهيه مستحيل تكرهيه كذا الا اذا كنتي مراهقه واختل توازن مشاعرك
Om ashwwag
Om ashwwag
لااله الا الله محمد رسول الل
الجوهره المشعه *
احمدي ربك بوجود ابوك الله يطول عمره

مايحس بلالم الا الي فقده او فقد امه اوفقد والديه ككل
اسأليني انا احس في الم بس لاذكرت اهلي الله يرحمهم
بس الحمدلله ربي اعطاني زوجة عم تحبني اكثر من عيالها ربي يحفظها امي الثانيه ويرحم امي الاولى
ورزقني عم يسوى الدنيا