يابان
يابان
اختي ام رواسي احب افيدك بالتسويق عندي فكره انك تعملي توزيعات لاحد مجانا قريبتك صاحبتك وتسوي اسمك وتلفونك عليها كل وحده بشكل صغير مثل اللي بالسوق نشوفه على اشيا صغيره عشان لاتنتظري انهم يقولوا ولا انه انتي سويها مع التوزيعات بشكل حلو على كل حبه وبس

احب اشكر الاخت لموضوعها الرائع وبخبركم افكار يمكن تعجبكم

لو وحده تعرف للمكياج تمام او تحاول تتعلم بعدين سوي دوره بالاساس فقط وشوفي كيف الاقبال باذن الله

اصنعي اثاث اطفال مميز مثل مجلس لكن صغير كراسي مثل الكنب صغيره سويها عند محل واحد تتفقي معه انك تتعاوني معاه بس بشرط انه يخفض السعر بعدين سويها انتي زينيها بزياده ديكوباج او كرستال او لعب وبيعيها بسعر حلو بربح طبعا الصنع الاساسي جلد مو قماش وحاولي بخامات تتحمل التزيين

جيبي للمنزل مصممه مو خياطه بس باسم خياطه واشتغلي بانها تصمم وتخيط حايكون في اقبال اكثر من لو بس خياطه

لو عندك هوايه فنيه سوي اكسسوارات مثل الكلف تنفع للفساتين وردات فراشات باقمشه او اشيا تنفع تتركب على جلابيات او فساتين او ملابس اطفال

هنا في جهاز لعمل اصغر تشيز كيك خذيه واعملي بيه واتفقي مع مقصف او محل بملاهي او ركن بسوق وسويهم المهم عند اطفال بس حتى الكبار بيعجبهم وممكن تحاولي تاخذيلها شهاده صحيه اسالي كيف تحصلي عليها وسويه بكثره بعدين وكل الجهات ممكن تاخذ منك حتى لو عند موظفين او كبار او طلبه

هذا اللي ببالي الحين ويارب يعجبكم
لهيم
لهيم
انا وزوجي اشتركنا في قهوه صغيره ثم بعد فتره شؤينا وحده كبيرررررره ولكن خسرنا وعرضنا الاولى للبيع غير كذا كنا مستعجلين لان اذا تبي تبدي بمشروع لازم الصبررررررررررر ثم الصبر وعدم الاستعجااااااااااااااال

والثانيه ابداااااااااااااا ما استفدنا منها شي غير الديوووووووووووووووووون الله يصبرنا ويعوضنا
*ظلال الورد*
*ظلال الورد*
بالنسبة لي دايم أفكر بمشاريع
بس مو عارفة من فين أبدأ
فكرت بالمواهب اللي عندي أحس إني لسى ما اكتشفتها :D
مثلاً أحس إني أحب أسوي أعمال وأنسق مثلاً صواني وديكور والأشياء هذي
بس ماجربتها وما أدري امكانياتي كيف

بس اللي متأكدة منه إني أحب أشتغل على الوورد
أكتب مواضيع وأنسقها
أسوي بحوث ومطويات
وللأسف ما أعرف أستغل الموهبة هذي
كتبت موضوع عن هذا الشي