انا قلقانه طمنوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ياغاليات
انا قلقانه بالمره لان موعد دورتي نهاية الاسبوع وطبعا انا استخدمت حبوب عشان تنزلها لانها متاخره وبعد ماتنزل الدكتوره كاتبه لي على ابر منشطه وبعدها ابره تفجيريه ودفاستون:icon33:
انا ابي اعرف هل فيه وحده منكم استخدمت الابر المنشطه والتفجريه والدفاستون في شهر واحد ومن احملت بعد ما استخدمتهم وبعدين هل الابر المنشطه افضل ولا الحبوب
طمنوني الله يطمن بالكم
:angry:
ولا تنسوني من دعواتكم:26:
.
8
752

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منى غادة
منى غادة
حبيبتي سلامتك اولا الابر اقوى من الحبوب وبعدين الدكتورة متبعه اسلوب جيد يعني ابر علشان يحدث تبويض جيد وابرة تفجيريه لخروج البويضه والفاستون علشان اذا في حمل يثبت توكلي على الله اعملت انا اسخم من هيك بس نصيحه خدي شهر منشطات وشهر ارتاحي علشان المبيض يرتاح ومايحدث تكيس والدعاء والاستغفار اهم من كا هذا وتيقني ان الله اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون ادعي الله واكيد رح يجبر خاطرك ان شاء الله وبالتوفيق يارب
توووته@
توووته@
الابر المنشطه اقوى من الحبوب

ويلجاون لها الاطباء بعد استعمال الحبوب

وانا استخدمت اللي ذكرتيه بشهر واحد ويمكن سويته ثلاث او اربع مراات ولا كتب الله شي

هذا بالنسبه لي انا

الله يرزق الجميع فهو الرزاق الكريم
دلوعة زوجها...!
معقوله بس ثنتين اللي ردوا
ام عليوة
ام عليوة
مرحبا يا عسل الله يكتب لك الحمل وان شاء الله تكون نهايه الاسبوع فرح وترجعي تبشرينا بالحمل ولا تحتاجي ابر او تفجير انت قولي يارب

شوفي ياعسل بالنسبه لسؤالك انا زوجع خالي ماشاء الله استخدمت اللابر والتفجيريه وبعد شهر من الاستخدام طلعت حاملللل حامللل وعقبالنا ونفحر كلنا

انا كمان ذيك اتمني اكون حامل هذا الشهر وربنا كريم قادر على كل شيء يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومه

يارب ترجعي تبشرينا ان الدورة اتاخرت عليكي ورحتي تحللي وتطلعتي حامل!! امين
دلة المزايين
دلة المزايين
مرحبا يا عسل الله يكتب لك الحمل وان شاء الله تكون نهايه الاسبوع فرح وترجعي تبشرينا بالحمل ولا تحتاجي ابر او تفجير انت قولي يارب شوفي ياعسل بالنسبه لسؤالك انا زوجع خالي ماشاء الله استخدمت اللابر والتفجيريه وبعد شهر من الاستخدام طلعت حاملللل حامللل وعقبالنا ونفحر كلنا انا كمان ذيك اتمني اكون حامل هذا الشهر وربنا كريم قادر على كل شيء يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومه يارب ترجعي تبشرينا ان الدورة اتاخرت عليكي ورحتي تحللي وتطلعتي حامل!! امين
مرحبا يا عسل الله يكتب لك الحمل وان شاء الله تكون نهايه الاسبوع فرح وترجعي تبشرينا بالحمل ولا...
ماعندي فكرة
بس حبيت ادعيلج إن الله يرزقج الذرية الصالحة عاجلا غير آجل وماتحتاجين حق أدوية ولا أي شي