الانسه سوسو
الانسه سوسو
اُلُـُ♡̨̐ـُلُـُ♡̨̐ـُهُ يعين اهم شيء الصلاح ياقلبي ولا العمر غصب يجري. اهم شيء اعتني بنفسك واقري كتب عن الأناقه
واهتمي في بشرتك وكثري من اكل الفواكه واشربي عصيرات طازجه. روحي محل فيتامين حق العصيرات
وروحي اطلبي لك كم جيك نوع عصر وكل يوم اشربي منه والله حلو. وكل يوم امشي ساعه ورياضه بطن واهتمي بنفسك
ديالا1
ديالا1
ياقلبي العمر ماله دخل في سعاده وشقاء الانسان
بصراحه اللي يرى الحياه من منظور التفاؤل والايمان بالله والرضا والقناعه بحياته راح يعيش سعيد وراحه ومن كان العكس سوف تنقلب حياته الى حزن وقلق
مدام انك بصحه وعافيه وامن وامان فحمدوا الله البسي وابسطي عمرك  
سناء الحموري
سناء الحموري
اعمارنا الحقيقيه هي الساعة واللحظه التي كنا بها بذكر الله اذن فنحن جداااااااااااااااااااااا صغااااااااااااااااااار ولم نتخطى عمر الفطام !!! عاشت عمة ابي وخالة امي وبعض اقربائي ووصلن سن 120 سنه وماتت اختي بالثلاثين وماتوا اولادي بعقدهم الاول !!! وانا الان بالاربعين ماهو مقياس العمر اذن ؟!!! هو مانعيشه لله ليوصلنا غدااااااا الى الخلود ولكن .......بالجنه اجعلي عمرك وحياتك لربك ستعرفين وقتها انك لن تكبري وتهرمي ابداااااااااا اللهم امد عمرنا بطاعتك ولطاعتك ولنيل جنتك قولوا اميييييييين
اعمارنا الحقيقيه هي الساعة واللحظه التي كنا بها بذكر الله اذن فنحن جداااااااااااااااااااااا...
اميييييييييين يا رب كلامك رااااااائع يا حبيبتي
كبرياء..
كبرياء..
هيفاء وهبي الله يعزنا عنها عمرها في الاربعين وحتى يمكن وصلت الخمسين ومو باين عليها لانها عايشه حياتها وغيرهاكثير وماحد قال انها كبيره وعمرها كبير لانها مهتمه بنفسها وفي الزمن هذا العمر مايكبر الانسان هو اللي يكبر نفسه بالتفكير والهم..
اللهم اطل اعمارنا في طاعتك.
جروح ماتنمحي
جروح ماتنمحي
الحمد لله مع الاهتمام مايبان العمر وفي هالوقت

ام الاربعين كنها توها بالثلاثين

والحمدلله اني في نهاية الثلاثين وبداية الاربعين

وانا بصحتي وعافيتي واهتمامي بنفسي

واولادي الحمدلله شباب والله يمد بعمري

وافرح فيهم يارب وانا بكامل صحتي وعافيتي

والشباب ينبع من الداخل قلبك وروحك شباب اذا انت شباب