تهقون بكسب واستفيد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم ياحوائيات بدخل بالسالفه على طول لاني ناويه استشيركن زوجي عنده قروض ومايصفي من راتبه الا القليل ويادوب يكفي بداية الشهر وعندي عيالي على بعض الله يستر عليهم كلهم صغار حليب وحفايظ المهم زوجي قبل ياخذ القروض عنده غنم مو كثيره يمكن عددها عشرين انا قلت لزوجي بيعهن لان يبيلهن شعير وما يعني تصرف شوي بس زوجي ماايدني وبيني وبين نفسي قلت الغنم كلها على وشك تلد وبيجي فيها حليب وانا بحكم خبرتي عند اهلي قبل في السمن والبقل قلت ودي استفيد منها وابيع سمن وبقل توقعون احد بيشتري مني واستفيد لاني مااطلع كثير ولا احتك بالناس كثير من عيالي وش رايكم بفكرتي
10
873

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
الله اعلم يا اختي لكن انتي جربي تنشرين بين الناس انك تبيعين سواء بالانستقرام ولا انه مثلا اممم مدام زوجك يطلع ينشر خبر انه انتي تبيعين وممكن تاخذين عضوية التاجره من هنا بعد مثلا لعل وعسى وان شاء الله يا رب انه الله يفتح عليكم ابواب رزقه
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي انا اشجهك علي هالشي وبقوه وحتي لو كان بيع خفيف خير وبركه وخاصه انه مشروع مو محتاج لراس مال يعني ان بعتي خير وبركه ورزق من الله وان مابعتي مابتخسرين شي وبعدين طالما غالبهم حمل وبيولدون بيعو العيال تري فيهم خير كثير
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
لا تنسون تستخيرون قبل ما تتصرفون
راحله الى الاخره
عادي سويها واذا فيه سوق شعبي عندكم بيعي هناك
او بنفس سوق الغنم خلي زوجك يبيع

الله يرزقكم يارب
tuka
tuka
برافوعليك حاولي ماكي خسرانه شيء عليك بالسعي وأتركي الباقي على الله بالأول حاولي تتفقي مع محل بقاله يبيعها لك وبعدين لما تتشهري يصبح عندك زبائنك واذا فيه سوق شعبي عندكم بيعي هناك.