الصيفيّـه جآيّـه .. و اخاف نرجّـع اللي خسرنـاآه ! تعالـوا يا بنآت

علاج السمنة والنحافة

السلآم عليكم ..

زين منتوا عارفين يا حلوات ان العطله جاآآيه سهر و نوم و فضاآآوه و اخاف اننا نفلّها بالأكل و نرجع هالكم كيلو اللي نزلناهم :(

فـ مدري وش تقترحون حلول لهالمشكله ؟! يعني اللي عندها جالاكسي او ليـز او برينقلز خالي السعرات مثلاً ههههههه لا جد بنات يعني وش ناكل بالعطله ؟!

فواكه و خضـآر هذي عارفينهآ .. و وش بعد تقترحون اكل ممكن ناكله بالسهرات و عادي ما يسمن لو اكلنا منه كمّيّات ؟! يعني بالعربي اكل خاآآلي السعرات

انا صراحه خااايفه اني ارجع اسمن في هالصيفيه خصوصاً ان العيد بآخـر الصيفيه :( و مشكلتي أحب السهر و الأكل بالسهرآت ..

يلله

مستنيّآكو يا أوطّآت خخخخخخ
12
963

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة بداية
عاشقة بداية
إي والله على قولتك..الله يستر
بس إنتي ياحلوة كم نزلتي؟
وأمطرت سمائي عشقاً
فيه مثل اظنه استرالي المهم انه اجنبي يقول بعد الترجمه اللي خربته ....
يقول تستمع بها ثانيه في فمك وتحارب سنين لكي تنقصها من اردافك
انت فكري قبل ما تحطين شي في فمك لانه بالنهايه انت الخسرانه واذا غلبت الروم اكلي خيار ترى كل خيارة فيها سعره وحده بس واشربي ماء لانهم دايم يقولون تحسين انك جوعانه وانت بالاساس عطشانه عشان كذا كل ماحسيتي بالجوع اشربي ماء وصدقيني بتنسد نفسك الا اذا كنت صدق بحاجه للاكل وهذا عن تجربه واذا ماتبين مويه سوي ترمس شاي مر وخليه جنبك وشفطي منه لين تقولين اميييين اهم شي فكري 100000000000 قبل لا تحطين شي بفمك والله ينحفك من غير شر سلاااااااام
أريام@
أريام@
آذآ عندك آرآده بإذن آلله مآبتزيدين ولـآكيلو :)
**أم أنس**
**أم أنس**
حاولي تقاومين المغريات يوم لك ويوم عليك بس عاد اليوم اللي لك لاتخربينه كلي بعقل والله يسهل

امااانا مو شايله هم الصيفيه لانو اصلا انا اذا اكلت يوم عشره لااااااااا
دل مي
دل مي
كلي بس لاتكثرين إذآ كنتي من النوع إللي يشتهي
وحاولي على الأقل بالأسبوع تمشين يومين لمده ساعه
وكذا ماراح تزودين