فوفو٣٣

فوفو٣٣ @fofo33_2

عضوة جديدة

توني جايه من موعدي مع الدكتوره وضايق صدري💔

الحمل والإنجاب

بداية انا الله يهديني شربي للماء قليل جداً وتو الدكتوره شافت الاشعه وعصبت وتقول الماء حول الجنين قليل وسألتني عن شربي للماء وقلت لها تقريباً خمس اكواب ماء في اليوم وقلت هذا يشكل خطوره ع الطفل وقريت في النت انه اذا يعطى للحامل في حالات نقص الماء مضاد حيوي او ابر وهي ماعطتني شي واليوم احس الدكتوره نفسيتها شينه ومالها خلق المشكله اني دافعه برنامج حمل كامل وماودي اروح دكتوره ثانيه واتخسر
وش الحل وتكفون ادعو لي مره ضايق صدري

يارب أني أستودعتك مافي رحمي فاحفظه يا خير الحافظين يامن لاتضيع عندك الودائع يارب العرش العظيم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العااااذريه
العااااذريه
اشربي زمزم كثييير وان شاء الله ماتشوفين شر انت وجنينك
كستناء مشوي
كستناء مشوي
اشربي ماي كثييير واذا زمزم يكون افضل وكثري شرب حليب وان شاءالله مافي جنينك وانتي الا العافيه
كل الحلا طيف وريف
ياحياتي ان شاءالله بسيطه اناكنت مثلك بس نصحتني دكتورتي بشرب عصيرالرمان يوميا وماشاءلله صارت نسبة الماء كويسه واقري الرقيه والاذكار وان شاءالله معليك غيرالعافيه 
Um-Sultan
Um-Sultan
البنات كفن ووفن حبيبتي 

وصدقيني لي ربي كاتبه لج انتي والبيبي راح يصير .. 
انا نفس حالتج قالوا الماي حول البيبي قليل وكانت نسبته 6 
وعطوني بعد اسبوع موعد عسان يشيكوا ع الوضع مع تنبيهاتهن وحرصهم علي اني ما اتحرك فالبيت وكثر السوائل .. رحت موعدي ونقص لي 5 ونص 
قالوا تنويييم عسب نسيطر ع الحاله ورقدوني 4 ايام والمغذيه ما انفكت ما انفكت من ايدي ..
غير الماي : غرشه رايحه وغرشه جايه..
وشيكوا بعد الاربع ايام وشافوا الماي نقص لي 
4😱😱😱😱 
تخيلي ع كل هالحرص ما فاد بشي 
عقب عمليه قرروا ع طول 

طبعا من قبل العمليه سوولي طلق صناعي بكل درجاته ولا طاع ينفتح الرحم يومين وانا فغرفة الولاده
golden eye
golden eye
ربنا يتمم لك على خير ،،، خمس كاسات كافية بس اشربي معاها سوايل تانية عصيرات ، حليب ، لبن