كبيسه

كبيسه @kbysh

عضوة فعالة

مشكلتها مشكله المشووره يا صحبات الخبره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح ومساء الخير لجميع اخواتنا في حواء....
البدخل في مشكلت اختي على طوول واتمني منكن يا صاحبات الخبره والعقل الحكيم المسااعدت اختي متزوجه من فني تخدير وهي عايشه في الشرقيه مع زوجها زوجها جاتله وضيفه في (الحرس الوطني) الي بجده انتبهو مو العسكري لا الحرس الوطني الي على طريق مكه السريع يقول زوجها الراتب افضل بكثير من الشرقيه لان المستشفى قوي على قولته المشكله وين؟ انها تسمع انه المستشفى البنات فيه رايحات فيها مكيااج ولبس ضيق ومسوين مثل استار اكادمي يقولها بعد زوجها لان صاحبه في المستشفى هناك يقول كل بنت لها البوي فرند حقها طبعا الرقابه هناك عدددددم لا رقيب ولا حسيب بنسبه لهاذي المواضيع ولبسهم في العمليات بلوزه وبنطلون الفتحه حقت البس الصدر على شكل سبعه مبينه جزء كبير من الصدر لدرجة انه في بنات يبدعون في السنتيانات الي برقبه والي ما تلبس ابدا وتخليهم متهدلين يروحون وجون براحتهم الين البنت انجنننت مسكينه مع انها جميله جدا ومعروفه بجمالها في عائلتنا ما شاء الله تبارك الله المهم تقول حتى لو واثقه في نفسي وفي زوجي ما اثق بشيطان الرجيم ابد وكمان عدد ساعات العمل من 10 ساعات الى 11 ساعه يعني من 7 الصبح الين 7 المساء يعنى يشوفهم اكثر من يشوفنى هاذا من غير اربع ايام في الشهر مناوبه وممنوع منعا باتا انه يطلع من المستشفى ويقولها لمن اكون في العمل انسي موضوعييي وقدري اني في الشغل لا تقولين تبعانه ولا تقولين متى تجي ولا تدقين على كثييير طيب والمسكينه وش تسوي بكل هاذا الوقت؟؟؟
وهى وحدها واهلها بعيد عنها ولا تعرف احد في جده حالتها النفسيه مدموووره تتصل علي تبكي والله العضيم تقول انا يعني مو متزوجه غير كم ساعه الي ممكن ينام فيها بالبيت بس وما يفكر فيني ولا يفكر بمشاعري وفي وجهي يقولها بكل حماااااس والله صاحبي يقول فلللللله المستشفى وبنات مرررره اوبن وفللله ولا حسيب ولا رقيب وهى مسكينه مصدومه من حماس زوجها الغير متوقع معلومه متزوجه لها 3 سنوات تقريبا وما عندها اطفال وعمرها 24 سنه وزوجها عمره 26 سنه بنات صحيح الكلام عن وضع البنات في المستشفى ولا مبالغين فيه وايشاعه ولا صدق؟؟
وشو تنصجوها فيه من ناحيتين الولى 1 وضع المستشفى والبنات فيه
2 وقت الفراغ الغير طبيعي الي راح تعيشه هناك وش تسوي وكيف تقضيه..
وايش اقرب حي للمستشفى ممكن يستاجروو فيه لانه ما يعطيوهم سكن فقط الاجانب وهي خايفه يرميها في اي مكان وخلاص تبي مكان يقول قريب على المستشفى ...
وجزاكم الله الف خير مقدما ولكم منها ومني احلى دعوه بضهر الغيب
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dandosh
Dandosh
يعني هلا كل هالوصف سمعت فيه ؟؟ في حدا بيوصف هالوصف الدقيق هاد؟؟

اما حدا بده يلعب باعصابها أو بيشطح بخياله المريض و بيتخيل هالشغلات

ولو فرضنا انه كل هالحكي صحيح يا ستي .. الفساد في كل مكان و اذا بدها تشيل هم هيك شغلات ما عمره حدا اشتغل .. تستودع زوجها وتدعي له و لا تشيل هم .. يعني مش سبب أبدا انهم يرفضوا وظيفة طالما مميزاتها احسن .. وكل واحد بيقدر يتغاضى عن هالامور لو كان فعلا ناوي خير و ناوي يشتغل و يترزق وبس ..

هاد رأيي بس بعرف انه في ستات ما بتحكمهم الا الغيرة فهي تشوف طبيعتها لو بتقدر تتحكم بنفسها .. مو بكرة اذا اشتغل تصير ما وراها في الدنيا غير تفكر شو شاف وشو عمل .. بتدمر بيتها وحياتها
ام الطواري
ام الطواري
انا سمعت عنه المستشفى والله ثم والله لو انا مكانها اني ارفض لو يعطونه مليون !! هي قاعده تلقي بنفسها للتهلكه ,,
PARIS
PARIS
نصيحة نصيحة ماينقل
عاد بنات جدة(مع احترامي ومو كلهم طبعااا اقصد اللي مو من اصل سعودي خاصة)
رااايحات فيها مكياج وتفسخ
انا افضل انها ماينقل زووجها تتعلل بااي طريقة مثلا تبداء علاج للحمل تسوي تلقيح صناعي او انابيب وتتعلل بالمستشفى والمواعيد
وهكذا كل مره تطلع علة جديدة

والله يكفيها ويكفي زوجها شر هالاصدقاء اصدقاء السوء ويكفيه شر كل من به شررر

دعوااااااااااااااتكم لي بالحمل
كبيسه
كبيسه
يعني هلا كل هالوصف سمعت فيه ؟؟ في حدا بيوصف هالوصف الدقيق هاد؟؟ اما حدا بده يلعب باعصابها أو بيشطح بخياله المريض و بيتخيل هالشغلات ولو فرضنا انه كل هالحكي صحيح يا ستي .. الفساد في كل مكان و اذا بدها تشيل هم هيك شغلات ما عمره حدا اشتغل .. تستودع زوجها وتدعي له و لا تشيل هم .. يعني مش سبب أبدا انهم يرفضوا وظيفة طالما مميزاتها احسن .. وكل واحد بيقدر يتغاضى عن هالامور لو كان فعلا ناوي خير و ناوي يشتغل و يترزق وبس .. هاد رأيي بس بعرف انه في ستات ما بتحكمهم الا الغيرة فهي تشوف طبيعتها لو بتقدر تتحكم بنفسها .. مو بكرة اذا اشتغل تصير ما وراها في الدنيا غير تفكر شو شاف وشو عمل .. بتدمر بيتها وحياتها
يعني هلا كل هالوصف سمعت فيه ؟؟ في حدا بيوصف هالوصف الدقيق هاد؟؟ اما حدا بده يلعب باعصابها أو...
اشكر لك نصيحتك اختي ومروك العطر كلامك فيه من العقل الكثير بارك الله فيك
كبيسه
كبيسه
انا سمعت عنه المستشفى والله ثم والله لو انا مكانها اني ارفض لو يعطونه مليون !! هي قاعده تلقي بنفسها للتهلكه ,,
انا سمعت عنه المستشفى والله ثم والله لو انا مكانها اني ارفض لو يعطونه مليون !! هي قاعده تلقي...
شكرا لك يا قلبووو يا ليت تعطينا فكره ايش الي حاصل بضبت وصحيح الكلام الي سمعناه؟؟
يعني الكلام مضبووط وش الي تعرفيه الله يخليك ابغى كلام ثقه
وعلى فكره في ناس تخلط بين العسكري والحرس الوطني للتنبيه فقط
وبارك الله فيك