ozalenda
ozalenda
المشكلة مافتح عندي ماتحمل
مشكووووووووووووووووووووووووووووورة
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
أآآآآآآآآآه ياقلبي من خبر القياس حسبي الله ونعم الوكيل على من يضيقها علينا وعندي احساس اكيد انهم راح يتفننون باساليب التعذيب للحصول على الوظيفه تخيلوا ترشحنا بالمفاضله عاااد يمكن ننجح بالقياس ونجتاز المقابله الشخصيه ونثبت الاقامه ومابقى الا خطاب التوجيه وساعتها بيطلعون لنا بشرط جديد هو كالتالي طبعا راح يكون خاص بالدينصورات القدامى اقصد الخريجات القدامى اللي من عصري واقدم جيبي عينه من حمض DNAحقك وعينه من حقت ابوك وامك يشوفون هي مطابقه للاصل في لون عيونك لان جاهم تعميم ان عدد الكرموسومات بالجينات الوراثيه محدد ب22ونص جين والله يجعل عظام والديني ووالديكم بالجنه روحي نبشي بالقبووور وبعدها لازم تروحين مركز التأهيل الشامل يشوفون قدراتك العقليه لان العمر في ذاك الوقت معرض للزهايمر وعااد كلش ولا العمليه التربويه تقودها مخذرقه الله يغنينا من فضله عن ذلكم ياوزارة الخدعه المدنيه ماعاد نبي الا حسن الخاتمه قولوا أآآآآآمين عسى ربي يقبض روحي وانا ساجده بالحرم المكي ويرزقنا جنه عرضها السموات والارض ويحاسب هالبطانه الفاسده حساب
أآآآآآآآآآه ياقلبي من خبر القياس حسبي الله ونعم الوكيل على من يضيقها علينا وعندي احساس اكيد انهم...
:):):):)
أم جمـــــان
أم جمـــــان
مااااااااااااااااافتح معي
بنت أطيب إنسان
ياربي دخيلك انا مأتذكر وش رديت قبل شوي اتذكر وش درست قبل 8 سنين <<حسيت نفسي دينااااصوور
اماني الورد
اماني الورد
مارااح اذااكر ولا اقرا شي وبالطقااق الي يطقهمم >>اقول اسكتي بس اهئ اهئ