ام ام ام...
ام ام ام...
أشكر كل من ذكرتنا بالذكر وقراءة القرآن وكل من نصحت
الله يجزاكم الجنة يارب

ام عنترة ،، النت افتحه يوم اجي عند أهلي :)
لوولو لوولو
لوولو لوولو
يسعدها ام فطوومه
من زمان مانورتينا بموضوع جديد
كثيرصادفتني هالحاله
واكثر شي استمتع فيه
اني حملت iBooks
على الايباد وعبيته كتب
احيانا يأذن الفجر وتطلع الشمس
وانا مندمجه و اقرأ
مايقطعني الا الصلاه واسوي الكوفي
وكوب كوفي يخلص يجي اللي بعده
ووقتها احلمي يجي النووم
بس جد روووقان واجواء مختلفه
خاصة في ليالي الشتاء
ام لارا 91
ام لارا 91
يوووووه كأنك عندي باالبيت انا في هذا الوقت ارووووق وأحب ادلع نفسي باالذات اني نومت عيالي ومرتاحه وودي بوقت خاص فيني اسوي لي كوفي وشوكلاته او عصير وشيبس واجلس امخمخ على عالم حواء والتلفزيون واحيانا كلامك صح البارح زي كذا النت معلق طفشني والتلفزيون برامجه الحمدلله والشكر في ذيك الساع اروح 🚶أستسلم للنوم😴😴
ام لارا 91
ام لارا 91
يسعدها ام فطوومه من زمان مانورتينا بموضوع جديد كثيرصادفتني هالحاله واكثر شي استمتع فيه اني حملت iBooks على الايباد وعبيته كتب احيانا يأذن الفجر وتطلع الشمس وانا مندمجه و اقرأ مايقطعني الا الصلاه واسوي الكوفي وكوب كوفي يخلص يجي اللي بعده ووقتها احلمي يجي النووم بس جد روووقان واجواء مختلفه خاصة في ليالي الشتاء ❤
يسعدها ام فطوومه من زمان مانورتينا بموضوع جديد كثيرصادفتني هالحاله واكثر شي استمتع فيه اني...
وااااااو روعه انا أحب القراءه واذا إندمجت زيك ماأحس باالعالم حولي اكون بعالم آخر
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر يقول من يدعوني فأستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له ) وفيك تقتني الكتب وفي كل وقت من الليل أستسقي منها أسأل الله أن يعمر أوقاتنا بطاعته
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة...
اهم شي في الموضوع النعناع الحساوي هههههه لبي الحسا ونعناعها الحلو ! مع اني احب الحبق اكثر !؟؟ بالنسبه للموضوع مايقطع النت عندي ابد ماجريت ذا الشعور يعلق ويقطع بعض الاحيان ؟ بالنسبه لتلفزيون الله يخلي الجزيره صافتها جنب بعض الاخباريه والمباشر والديكومنتري ؟ مافيه طفش !؟؟