منى احمد دبور
منى احمد دبور
هاااااااااى لافندرون بجد موضوعك حلو اوى
احكى لك عن مشكلتى
اولا انا متزوجه ولاكن مشكلتى مع السمنه منذو الصغر انا سمينه بالفطره ولاكنى زت حوالى 25 ك بعد الزواج والولاده مش عارف اقولك ايه انا حياتى بتنهار بسبب السمنه ولكنى لا املك القوى والمقدره على الاستمرار فى اى نظام بسبب الاحباطات الى بعيشها يوميا
مع انى ناجحه جدا فى شغلى بس مش عارفه ليه انا كدا محتاجه شويه حماس وعزيمه وعجبتنى اوى كلماتك الاوائل
ليس بالخبز وحده يحيا الانسان ولكن بالاراده والثقه بالنفس
اتمنى مكنشى طولت عليكى ولنا لقاء اخر بل ولاقاءاتواخيرا لكى منى كل الحب
ام مبارك1
ام مبارك1
لااله الا الله محمد رسول الله

صلو على نبينا محمد

استغفرالله واتوب الية
lavenderone
lavenderone
:44:مراحب احب ان اكون من المشاريكات واتمنى تساعديني ارجوك وزني ازداد كثير وعملت كذا رجيم ولكن ارجع ابغى انحف كثير وانا الحين مستعده لاى شئ تقولينه ولكن لا تصعبين الرجيم وساعديني المهم وزني 120وطولي168 طبعا عندي ولد وانا الحين مشتركه في نادي انا كثير طفشانه من نفسي ومتضايقه كثيرابغى انحفففففف:angry:
:44:مراحب احب ان اكون من المشاريكات واتمنى تساعديني ارجوك وزني ازداد كثير وعملت كذا رجيم ولكن...
عزيزتي

الغي اللحومات والدهنيات والدجاج واللاسماك والخبز والسكر والحلويات والالبان ومشتقاته والبيض
ركزي على الاكل النباتي فقط
كلي البرغل والكسكس والفريكه كل هذه الماكولات كليها مسلوقه او مطبوخه بدون دهون بعدين اخلطيها للنكهه مع زيت الزيتون والليمون وقليل من الملح وضعي بعض المنكهات وكلي معها السلطات
واذا جعتي بين فتره وفتره كلي تفاح مع تمر وخضروات او فواكه كلها على حده
الفواكهه توكل قبل الوجبه بنصف ساعه على الاقل الفواكه لاتوكل بعد الوجبات مباشرهالنادي لن يفيدك ماتحرقينه تسترجعينه مع اول وجبه عندها تاكلين بشراهه
اضبطي نفسك وارادتك وفكري واتخذي قرارك بالتنظيم الغذائي والاكل النباتي بالذات
نفسك طفشانه ومتضايقه من الوزن الزائد الذي يضغط على مسارب الاوكسجين للوصول الى جميع اعضاء الجسم فتشعرين بالضيق والخنق
كذلك الكوابيس والاحلام المزعجه ملازمه لكي
االمشي مفيد بشكل مسرع قليلا يعني امشي حتي تعرقي وابتعدي عن المقالي والبيتزاء
نصيحه
الغي المشروبات الغازيه كالبيبسي والكولا اعتمدي فقط على الشراب والعصائر الطازجه
واهم شيئ انك تقتنعين بما تقومين به والصبر خطوه بخطوه تحتاجينه
وسوف تصلين بعون الله الى مبتغاكي
ولكي تحيتي
lavenderone
lavenderone
مشكوره حبيبتي انا طولي 149 وزني 55 كان 45 فجاه صارت شهيتي مفتووحه على الاكل وسرت اكل كثييييير والحين والله مرررره نفسيتي تعبت احس مرره دبدوبه ممكن يااختي باارجع ورني 45 اتمنى انك تساعدني علما احب الشوكلاتااته مووووت وابي شي يسد الشهيه غير الحبوب واكل الخضروات والفواكهه علما انو عمري 17 سنه ومعليش لاني طولت عليكي واتمني الاستفااده ولك دعوه بظهر الغيب يالغلا
مشكوره حبيبتي انا طولي 149 وزني 55 كان 45 فجاه صارت شهيتي مفتووحه على الاكل وسرت اكل كثييييير...
عزيزتي
الغي الشوكلاته فالنساء يحببن الشوكلاته لاسباب هرمونيه استبدليها بالتمر والتفاح او اي نوع فاكه تحبين كليها مع التمر وكلي معها قليل من اللوز

والشيئ الذي يلغي الشهيه هو الاراده
كلي التمر دائما مع التفاح والغي السكر سوف يساعدك بترك الشوكلاته اشغلي نفسك باشياء تحبينها لكي لاتصل الكابه الى نفسك والملل الى نفسيتك فتشعرين بالرغبه الملحه في الاكل نظمي اكلك في الاكل انباتي فقط الغذاء مهم لكي نعطي الجسم احتياجاته من البقوليات والخضروات والفواكه حتى لولم تحبينها اجبري نفسك عليها حتى يتعودها
ابتعدي عن اكل الوجبات السريعه
كلي برغل مسلوق
والاهم ان تفكري باراده قويه كيف تزيدي من جمالك اكثر واكثر
لا تاكلي اكثر من حاجتك لاتاكلي وانتي تتابعي التلفزيون
لا تاكلي بعد الساعه السابعه
لاتاكلي وانتي منرفزه
لاتاكلي بطريقه عشوائيه
اعرفي ماذا تاكلي وما هيه محتوياته وابتعدي عن المشتقات الحيوانيه
واذا احتجتي المزيد من الايضاحات انا بخدمتك
ولكي تحياتي
lavenderone
lavenderone