@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
عزيزتي هالة......الدعااااااااااء....الدعاااااااااااااء ........الدعااااااااااااء ...وأنت موقنة بالإجابة ؛ تحيني أوقات الإجابة وألحي بالدعاء .وبعد ذلك الأخذ بالأسباب المشروعة ..وكأني فهمت منك إنك ما مشيتي على العلاج مضبوط ..طيب هذا خطأ في حد ذاته ..واضبي على العلاج كما وصفته لك الطبيبة وتوكلي على من رزق مريم الولد دون زوج..ورزق زكريا بيحي وقد بلغ من الكبر عتيا ..ورزق زوجته وهي عاقر فهو لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.
roro78
roro78
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك يا حبيبتي ويرزقك كل الاخوات المحرومات بالمنتدى انا جربت شعورك ل6 سنين بس بصراحة ما وقفت على طبيبة واحدة ماتصدقين جربت حوالي 10 اطباء من طبيب وطبية اذا مو اكثر وجربت التلقيح الصناعي وسويت كم مرة اشعة وسويت منظار واخذت ادوية اشكال والوان الى ان شاء الله عز وجل حبيبتي اقنعي زوجك بالتلقيح الصناعي يمكن ربنا يسهل لكم الحمل مافيه شئ مجرد اخذ الحيوانات من الزوج وتحسينها وحقنها بالمراة ممكن يساعدك
وربنا يكتب لك الي فيه الخير وياجرك على صبرك
ღآلاءღ
ღآلاءღ

هلا عزيزتي

يارب الله يرزقك هالشهر يااااااااارب

بس زوجك ليش مايرضى تسوين التلقيح ؟؟؟

الله يفرح قلبك هالشهر يارب ويسعدك بكلمه

مبروك حامل

والله كريم

تقبلي تحياتي وقبلاتي اختك
آلاء
دارييييين
دارييييين
ربنا يكرمك يا رب بالذريه الصالحه ويعوضك عما فقدتيه
اختي الله يكون بعونك وربنا ياجورك علي صبرك
اوصيكي اختي بالصدقه والاستغفار والدعاء فهم مفتاح الفرج بامر الله
جربي المراميه والعسل مع طلع النخيل عن تجربه شخصيه مع انقاص الوزن حتي لو لم تكوني سمينه ويا رب يسمعنا عنك كل خير
بس سؤال اختي هل زوجك اجري كل الفحوصات ؟؟؟؟
ويا رب تفرحيناااااااااا بحملك
عرق سوس
عرق سوس
هلا عزيزتي يارب الله يرزقك هالشهر يااااااااارب بس زوجك ليش مايرضى تسوين التلقيح ؟؟؟ الله يفرح قلبك هالشهر يارب ويسعدك بكلمه مبروك حامل والله كريم تقبلي تحياتي وقبلاتي اختك آلاء
هلا عزيزتي يارب الله يرزقك هالشهر يااااااااارب بس زوجك ليش مايرضى تسوين التلقيح ؟؟؟ الله...
هلا يالغاليه اسمعي اهم شيء لك هو الاسترخاء والتأمل في حياتك والرضا والقناعه هل اذا لم يكتب لي اطفال ستكون نهاية العالم ما اسوأ شيء يمكن ان يحدث لي ان لم انجب انا اعرف ان هذا صعب ومن يده بالماء ليس كمن يده في النار اعملي الاسباب وتوكلي على الله داومي على الرقيه الشرعيه المستمده من كتاب الله وسنة رسوله بعد كل فرض ما امكن زيدي صلتك بالله اشغلي نفسك في عمل مثمر وممتع كوني اكثر ثقة بنفسك ولاتلتفتي لكلام الاخرين فكثرة التفكير ترهق البدن والعقل ورزقك الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل