الى اخواتي المتزوجات ابي الفززززززز عه قبل ما ينخرب بيتي

الأسرة والمجتمع

خواتي تكفون ساعدوني والله مانزلت الموضوع الا لما حسيت اني وصلت حدي :44:انا متزوجه من3 سنين وعندي بنت ببدايه زواجي زوجي كان توب قمه بالاخلاق ويحبني كان يقول ان احمد الله الي اخذتك جمال ودين واي شي اطلبه يلبيه بعد الزواج بسنه قلب علي والله اني دايم اراضيه مااقدر انام وهو زعلان احيانا يغلط علي واذ رديت عليه يدعي علي ويتكلم كلام وسخ مع ان ردي يكون عادي يطلع من اي وحده مظلومه صار يتلفظ بالفاظ جارحه مثل انقلعي الله ياخذك
<<بسم الله علي ويازباله(الله يكرمكم) والله لااضربك والله لا اقوم ارصعك انا عاد اردعليه اقول تخسى تضربني تراني بنت ناس وراي اهل منت ماخذني من الشارع جرب مد يدك عشان يكسرها ابوي للك لاتلوموني اذ رديت عليه كذا يتكلم علي بدون سبب لا ويقول لي لو اتكلم عليك لواذبحك ابغاك تجين وتعتذرين مني برومنسيه اذ تبيني ارضى وش رايكم والله احسه مريض مستحيل يعتذراذ غلط مره كنا رايحن السوق وعلى المدخل لقيت شحاذ قمت وعطيته مبلغ بسيط(لاحد يقول تجاهر بالخير انا اعلمكم عشان تحكمون)زعل وعصب والله وردني البيت ماخلني ادخل السوق معد بقى الا يمنعني من الخير ياخواتي احسه معد يحبني والله انه اذ تكلم ودي اذبحه من كثر ما كلامه يجرحني انا لما اقول لختي تقول عين دايم اسمع الجماعه وامه تمدح فيه <<< على وشو العين يحسره واحيانا احسه يجامل والكلمه يالله يقولها عايش لحاله له تلفزيونه الخاص والنت والجوالات واذ جيت ابي اتفرج معه يحطه على الساحه يبي يطفشني عشان اقوم وبمجرد مااطلع مع الباب الاويغير القناه اذ احتاج والله ابيع من ذهبي عشانه وهو عاد مايرده انا مسامحته احسبه بيقدرولابين بعينه مايعرفني الا اذ بغى( حاجته) ويويلي لو ما انفذ لاوقدام ابوي تعالو شوفو الاخلاق تنقط عسل واول مانجلس لحالنا يرجع زي اول كرهته وكرهت بنتي صرت اعصب :angry: واضربها جاني قالون عصبي لان نفسيتي دمارانا اللحين افكر انفصل دام ماعندي الابنت وحده اقول بنفسي حنا ببدايه المشوا ر يسوي كذ ا اجل بعد كم سنه وش بيسوي ياخواتي هل الرجال يتغير على زوجته بعد كم سنه من الزواج الى شخص اخر تكفوون ساعدوني معدني قادره اصبرهل الغلط مني اني عودته على الطاعه والسمع من اول سامحوني طولت عليكم خواتي ابيكم تساعدوني بالراي والمشوره يلي لكم سنوات متزوجات جعل اللي تساعدني زوجها مايعرف غيرها وربي يخلي لها عيالها ويرزق اللي ماعندها الذريه الصالحه:26:الدنيا غدرت بي:26:
82
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

poce
poce
الله يهديه ويسخره لك يارب العالمين حبيبتي ادعي ربك واستغفري والله يجعل صبرك عليه ثواب لك من عند الله عليك بالدعااااء
الله يصلح حاله وحال ازواجنا يارب العالمين
متفائله رغم الهموم
والله يا اختي صعب المشورة احس مازال فيه اشياء ما قلتيها
لان التغيير في شخصيته موطبيعي
ممكن تاثير الاشياء اللي يشوفها
او عنده صحبه سيئة
وايضا ماذكرت المواقف اللي تخليه يستعمل معك الاهانة والسب او التهديد
بالضرب ..يعني وش اكثر شي يثير غضبه
هل هو شديد الغيرة مثلا .؟؟

باختصار لا يمكن احد يعطيك حل من خلال ماذكرت فقط
لابد من شرح وافي لذلك انصحك باستشارة ناس مختصة تعطيك الحل السليم

اما هنا فاكيد بتجيك حلول كثيرة خطأ
الله يفرج همك
الدنبا غدرن بي
poce poce :
الله يهديه ويسخره لك يارب العالمين حبيبتي ادعي ربك واستغفري والله يجعل صبرك عليه ثواب لك من عند الله عليك بالدعااااء الله يصلح حاله وحال ازواجنا يارب العالمين
الله يهديه ويسخره لك يارب العالمين حبيبتي ادعي ربك واستغفري والله يجعل صبرك عليه ثواب لك من عند...
اللهم امين والله يجزك خير ياعمري
ميمآ و بس
ميمآ و بس
البيض مايناطح حجر !!

الله يهدي سركم
عذووووووب
عذووووووب
الله يفرجلك يارب العالمين ويسخره لك