ديم2
ديم2
عليك بالحبة السوداوالعسل الله يشفيك
استغفروا ربكم
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما ويحمي أطفالك وزوجك ويخليكم لبعض.. شوفي فايروس الوباء الكبدي انواع A-B-C-D-G-Eصحيح انو A اقلها خطوره و ممكن يقاومه الجسم مع ذلك لازم تعملين له عزل اما B ضروري جدا انو تتأكدي وتعيدي التحاليل لانو فعلا في نسبه قليله من المرضى تقاوم عندهم المناعه هذا المرض وبعض المصابين يعملولهم عزل بالمستشفى لانو معدي وكمان ضروري اولادك وزوجك يعملون تحاليل الله يحميهم وانتبهي من الادوات اللي تستخدميها مايستخدمونها (كوب-ملعقة..الخ) ويكون المعقم معاكم بالبيت على طول لحد مارب يشفيك ان شاالله لكن لالالالالالازم تروحين المستشفى بسرعه لان التأخير مو من صالحك انت وعائلتك (هذا الكلام دارسته وان شاالله الادويه تقضي على الفايروس<<<<<أقصد انو لهم علاج بالادويه rebavrin +interviron وحسب النسبة في الدم تتحدد سرعة العلاج ....الله يشفيك) ملالالالالاحظه انا اول كنت كاتبه انو له علاج وهو فعلا لكن نبهتني وحده انو بس النشط فعشان كذا أنا عدلت الكلام بشكل أوضح ... اما اذاكانت مو حامله المرض بالإمكان تجنب الإصابة بالفيروس بواسطة اللقاح الواقي أو المستضدات المناعية immune globulin. المستضدات المناعية توفر حماية قصيرة المفعول (3-5 أشهر). أما اللقاح الواقي أو التطعيم فيوفر حماية طويلة المفعول تستمر لمدة 4 سنوات تقريبا
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما ويحمي أطفالك وزوجك ويخليكم...
العلاج فقط للنشط الخامل لايحتاج لعلاج بل متابعة كل ست شهووووور
اصل البداوه
اصل البداوه
الله يشفيك ويعافيك
الكعبه فخر لنا
في عضوه حاطه في توقيعها رات رؤيا في الرسول صلى الله عليه وسلم
طريقه التشافي من المرض بصراحه انصحك تسوين الطريقه لانها باذن الله تتشافي من كل تعب ومرض
وهي تنوي في القلب انك تتشافي من كل مرض فيك
ثم تسمي بالله
ثم تغتسلي غسولك من الدوره اي الوضوء ثم تبدي بغسل الراس ثم الشق الايمن ثم الشق الايسر
يكون الماء مقري عليه وفي اثناء الغسل تقولي يسم الله 3 مرات وتقولي (اعوذ بعزه الله وقدرته من شر مااجد واحاذر)7مرات
يعني بديتي بصب الماء ع راسك تضعي يدك اليمنى ع الراس وتقولي بسم الله 3 مرات ثم الدعاء 7 مرات بعدين تنزلين
ع الشق الايمن اليد والصدر والظهر ونفس الشي بسم الله 3مرات بيدك اليمنى والدعاء وانتي ماشيه ع الاعضاء العلويه ثم
الاعضاء السفليه اليمنى نفس الحركه بعدين الشق الايسر نفس الشي سويها مره في اليوم وخارج الحمام مثلا في المطبخ

وكرريها حتى تحسين بالتحسن وبشريني ع الخاص
وجزاها الله الف خير العضوه روزينتا ع مااعتقد هذا النك تبعاها الله يوفقها ويسعدها ع نشرها للخير اسال الله لها الجنه
واسال الله لك الشفاء
الشاطره حواء
الشاطره حواء
لا تخافي انا عندي من 14 سنه والحمد لله مافيني شي
بس انتي كل 6 شهوور سوي تحليل وضائف الكبد عشان تتاكدي من سلامتهااااااااااااااااا
والحمد لله حملت وكل بناتي سليمات ومو كلهم اخذو القاح اعطيت بس ثنتين وقي الولاده والباقيات توكلت على الله
والحمد لله طلعو سليمااااااااااااات