المتافئله
المتافئله
شوفي حبيبتي احنا رحنا طريق البر يجي اربع مرات شتاء وصيف، بس بصراحة صعب خصوصا كلها اسبوع يعني لما توصلون يبيلكم يوم راااااحة وقبل ماترجعون لازم تكونون نايمين زين يعني ما تسوى المدة

الطريق 12 ساعة ويختلف اذا كنتم بتوقفون

لازم اللي يسوق يكون نايم زين ويتحمل السواقة الطويلة وبصراحة الطريق شوي صعب خصوصا اللي معة اطفال صغار

طبعا الطريق فيه مسافة كبيرة رايح جاي يعني الطريق ضيق مرة

خلاصةالكلام

اذاكنتم لحالكم يعني مامعكم احد يخاويكم تقفون مع بعض تتقهون تاكلون فهو راح يكون الطريق طويل مرة

بالنسبة للاطفال خذي لهم شي يضيّع وقتهم فيه ، اذا كانوا صغار يعني حاولي يكون نومهم وقت السفر عشان ينامون عنكم بالسياره

طبعا لاتنسين تاخذين مفارش صغيره اللي يبغى ينام منهم وخذي بعض البسآكيت والحلويات وقصص للاطفال اذا كانوا كبار

وطبعا لاتنسين تحطين بشنطة ايدك بنادول و ودواء خافض الحراره للاطفال من باب الاحتياط ( بسم الله عليكم)

الطريق اامن بس تكثر فيه الجمال فانتبهوا .. وزي ماقلت لك اهم الشي السواق لازم يكون نايم زين ويتحمل السواقه الطويله

واذا كنتي انتي المرافقه معاه راكبه جنبه لازم تساعدينه يعني تشوفين معاه الطريق تقرين اللوحات له اللي على الطريق ، تصبين له شاهي

وتريحينه عشان يتفرّغ للسواقه ..

اذا كنتم تقدرون تروحون بطياره فطبعا فرررررررررررررررررررررررق لاني جربت سياره وطياره فررق شااااااااااااااااسع

اريح بكثير بصراحه حتى الاطفال يكونون مبسوطين وفرحانين
ماادري
ماادري
اذا بتروحين يم حرض الطريق طويل مرة ومقطوعه

اذا شفتوا اي محطه وقفوا وعبوا بنزين ولو ماراح من التانكي شيء عبوا ماعليه وكثروا مويه واكل
واقترح تمشون بدري من الصبح
عشان الطريق سئ

وقبل الحدود اترسوا السيارة بنزين لان البنزين هناك غااالي موت
rosemary07
rosemary07
الله يجزيكم خير جميعا ...
رحنا ورجعنا بالسلامة ..
والله رحلة رائعة وخصوصا مع الأولا د نسمع منهم قصصهم وهمومهم وما يفرحهم وما يبكيهم وتعلمنا ما ينقصهم وما يغضبهم ، وأكثر ما أعجبني في هذا المشوار أن العلاقة بيني وبين زوجي صارت أقوى فقد شعرته أن محتاج لي ولقد شعرت أنني سعيدة معه والحمد لله رغم بعض الأمور الصغيرة ولكن مقارنة بالأمور الجيدة والإيجابية فهي أكثر وله الفضل والشكر ، أما الطريق فقد أخذنا أنا و زوجي بنصيحة الأخوات واتبعنا الطريق الطويل ( الرياض- الهفوف- الغويفات - أبو ظبي - دبي ) عشر ساعات ( والحدود ساعة تقريبا ) فهو أفضل وأخذنا كل ما نصحتمونا بأخذه فلكم مني أطيب وأعطر تحية وأرجو أن يصل هذا الرد لجميع الأخوات اللواتي كتبوا لي .. أما الإمارات فهي روعة حقا ففيها كل شيء تيارك الله وخصوصا ولدي الحبيب الغالي فهو يدرس بالجامعة هناك في عجمان عشنا اسبوع معا من أجمل اسابيع الحياة والعمر ، الحمد لله ..وسنعيدها إن شاء الله ...
تمنيت لو كانت إجازتنا أطول ولكن لكل شيء نهاية بهذه الحياة وانتهت رحلتنا بخير وسلامة وعافية ورجعنا للمدرسة و الحمد لله رب العالمين.
مشمش وتفاح
مشمش وتفاح
انا وزوجي بعد سافرنا الامارات عن طريق من الرياض للحسا 3ساعات من الحسا للبطحا 3 ساعات ومن البطحا لدبي 3ساعات والحمدلله سوي مويه حاره وكثري كابتشينوا ونسكافيه وشاي وخذي صامولي وحشيه خذيلهم البساكيت اللي يحبون وبكذا ماتضطرين توقفين ولاتصرفين لان عملتهم ماتلقينها بكل مكان وانا بعد كانت اجازتنا اسبوع والحمدلله بس لازم يكون مفلل نوم لايمشي وهوموشبعان نوم انتبهي وانتي لاتنامي حنا مشينا الساعه عشر ونص بالليل وصلنا الساعه 10 الصبح وتاخرنا شوي بالجمارك واحللى روحه وكانت اسبوع
نوف 22
نوف 22
الله يستر عليكم