مفازة

مفازة @mfaz_3

عضوة جديدة

سـؤالـــ عن دمامل المؤخرة - جزاكم ربى الجنة/قديم

الاستفسارات الجماليه

بسم اله الرحمن الرحيم

يا بنات الله يسلمكم انا اول مرة اكتب فى المنتدى , لكنى متابعة من سنوات طوال:26:

أعانى من ظهور دمامل فى الؤخرة و توافق ظهورها مع كثرة تناولى للسكريات و الأجبان وا لدهون و البيض , و تزداد قبل فترة الحيض , لكن المشكلة هى الآثار الى تتركها , ما ادرى هل تخف تلك الآثار ؟

هناك نقطة سوداء صغيرة و حولها هالة كبيرة سوداء ؟ هل تختفى لتكل الهالة مع الوقت و تبقى النقطة السوداء الصغيرة فقط ؟

سمعت من صديقة ان الفتاح الأحمر لما يسود بيفيد جدا فى الحالات دى ؟ هل هذا صحيح؟

:26:
14
21K

هذا الموضوع مغلق.

فنونه الأموره
بصراحه أنا جربت خلطه من حواء وفادتني
وهي كريم الأكرتين تلقينه بالصيدليه
بس الأثار ماتروح بسهوله تقدرين تجربيه عليها الريتن اي مع الديكون
أتمنى أكون أفدتك
loliiii
loliiii
حبيبتي جربي ماسك من البصل و الثوم و الفجل الابيض و الاحمر بعد ضربهم جيدا جدا مع القليل من ماء الورد بالخلاط ثم تصفيتهم لتاخدي منهم العصير و تضيفي لهم العسل الابيض و تستخدمية كالمس بالقطن علي كااااااااامل الاماكن اللي بها حبوب و دمامل و تتركي المس ساعة و تكرري هيدي العملية كل يوم بعصير جديد تحضريه كل يوم و بعد شطف جلد من المس هيدا ادهني تلك الاماكن بكريم سودو و مرة واااااااااحدة اسبوعيا تقشيري بطريقة بنت عزاري بالباكينج صودا للتطهير و ازالة المشكلة من جدرها ابحثي عن طريقة التقشير تبع بنت عزاري بجوجل و بتلاقيها و اتبعيها بحزافيرها و بعد التقشير بهيدي الطريقة رطبي الاماكن المقشرة بكريم سودو كريم لانة مطهر و مرطب بالوقت نفسة و ربي معك و تمني ان اكون افدتك و تكرم عيونك..
ماجيستك
ماجيستك
قشري المنطقه بمواد التقشير عند كل حمام مثل سنفرة الخيار او المشمش وكمان ملح اليوكا بالحليب مرة ممتاز وادعكي بليمونه واستخدمي للترطيب زيت لوز وجلوسليد الاحمر وكريم سودو كل يوم قبل النوم وبعد الحمام وبتشوفين الفرق بنفس اليوم
حنان كيلوا
حنان كيلوا
انا ماعندي حبوووب بس عندي متل الحبة لكن لونها زي لون الجسم وخشنة حبتين وما نفع معها لا تقشير ولا هم يحزنون

مو كتار لكن مضايقييييينيييييييييي

وان شاء الله نلاقي حل انا وياكي
سامية نجد
سامية نجد
أنا وامي ذابحتنا الدمامل واخذنا وصفه من التلفزيون وهو شرب ماء عليه ملعقة كركم على الريق والحمدلله ماشفنها من يوم جربنا هالوصفه