وردة شتى
وردة شتى
اتوقع ترجمتها انها تقولك انها خطا وتحذرك منه واياك تجربينه
وتقول ياليت لو فيه بنت تكتب كلامها بالعربي لانها ما تعرف تكتب عربي
بس تقولك راحت مستشفي سمعت بنت يتكلمون عنها الممرضات وسالو ام البنت عن شعرها اتوقع قرعت البنت او مركبه بارووك المهم بسبب حبوب منع الحمل اللي حطتهم في الشامبو
واتوقع كاتبه انه اذا توقفتي عن الحبوب يوم بس بكرة ما راح تعرفي شو راح يصير فيكي مين آثار و الله اعلم اني حبيت اكتب ليكم عشان تبرئ ذمتها امام الله سبحانه تعالى حبيت اقول انو ما يكتب الواحد منقول وانو الله يسمعك ولازم تكتبي شي جربتيه على نفسك مو منقول ، لا تفهميني غلط يمكن انتي حابه يستفيد غيرك بس راح يصير شر
دعواتكم للبنت انو الله يتوب عليها شكرا

حشا طلاسم خخخ
اللي يحزني ان الكلام عربي بس بحروف انجليزيه
مها ثادق
مها ثادق
Warning Warning Warnin.... Dont try!!! Shuufu banaat ana ma3ref akteb arabi. bas jaarret tfhumu 3alei, aw etha we7da em nel banaat fehamt yaareet tekteb bel arabi 3alshaan yestifidu el banat Ana qireet marra Fii mara raa7at 3al mustashfa w sem3at banaat esarkhen . (2 sister) sa2alet el mara umm el baaant qaalet hai em nel khal6aat khalliin maane3 7ubuub el 7amel bel shampo. tkhailu entum.. etha bihe etwaqqef el tasaqed el yoom basa bukra maa t3erfi shuu raa7 esiir fiiki men athraar w Allahu a3lam ane 7abbeet akteb lakam 3ashan akun bari2a amaam Allaah sub7ana w ta3ala. 7abbeet aguul ennu muu ai wa7ed yekteb tenqlu el khal6a. Allah esam7ek ekhti keef en6aaki qalbik tenqeli hai el khal6a w khaassa enti maa jarrabtiiha 3ala nafsek. Laa tefhimini qale6 yemkn enti 7aabbe etsawwi kheer. bas raa7 etsiir shar : Da3waatkum jaa banaat ennu Allah e tub 3alai. Thank you....
Warning Warning Warnin.... Dont try!!! Shuufu banaat ana ma3ref akteb arabi. bas jaarret tfhumu...
شوفو بنات انا ما اعرف اكتب عربي بس بس ياليت تفهمون علي و واذا وحده ام نيل بنات فهمتو ياريت تكتبون بل العربي علشان يستفيدون البنات انا قريت مره في مره رحت على المستشفى وسمعت بنات اشرايكم بنتين سطلت لما المره ام البنات قالت هي ام نل الخلطات حبوب منع الحمل بل الشامبو تقول انتم اذا بين التوقف التساقط اليوم بس بكره ماتعرفين شو راح يصير فيك الطراوه والله اعلم انا حبيت اكتب الكلام علشان اكون بريت ذمتي الله سبحانه وتعالى حبيت اقول انا مو اي وحده يكتب تنقال والخلطه الله يسامحك انتي كيف طاوعك قلببك تنقلين هاي الخلطه وحسافه انتي ما جربتيها على نفسك ليه تكتبين خلطه يمكن انتي حبيتي تسوين خير بس راح اتصير شر دعواتكم اجيب بنات
الله يتوب علي شكرن لكم

في كلمات ماعرفت اترجمها
قرصانه كاريبيه
واضحه مايحتاج ترجمه اقريها بالعربي
جرحي الدامي
جرحي الدامي
شكرا على التوضيح ..
لا إله إلا الله ، استغفر الله العظيم
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
روز فري 2009
روز فري 2009
[جزاااااااااااااااااااااااااااااااكم جميعا الله خير