صاحبة اٌلأمتياز
الله يهنيكم ان شاء الله وعقبال مية سنه
الله يهنيكم ان شاء الله وعقبال مية سنه
ياقلبي تسلمين
صاحبة اٌلأمتياز
الله يقر عينك بشوفته بس انت في اي مدينه
الله يقر عينك بشوفته بس انت في اي مدينه
تسلمين يالغاليه اللههم امين
انا الحين عند اهلي في الرياض وهو معه اجازه بنجلس في الرياض ودي ازين له في الرياض وادي انا الي افاجئه بالحجز وارتب قبل مايجي
بــاتشي
بــاتشي
الف مبروك والعمر كله...

وعندك فكرة المطعم حلوووة وهي انك تعملي نفسك غرسونة بلبسك ومكياجك...وتجهزين عشاء بسيط واعملي منيو صغير وتحطين فيه العشاء اللي مجهزته وممكن تطلبين من المطعم اذا ماعندك وقت..((واطبعي المنيو بالكمبيوتر واعملي قلوب والوان ))...

واذا جاء زوجك تجلسينه عالطاولة وحطي شموع واضاءة خافته وتعطينه المنيو...وبعد مايخلص عشاء قولي له تفضل عالكاشير ادفع...وتاخذينه غرفة النوم ...وانتي ادري بالباقي...

وجيبي له هدية ناعمة ممكن ساعه او شماغ او اي حاجه يحبها زوجك...
وفيه حركة ثانية ممكن تطبعين صورة زوجك على مخده صغيرة وحطيها بالغرفه...او ممكن تطبعينها على تي شيرت والبسيه ((احسها حركة دلوعه))

والله يوفقك
صاحبة اٌلأمتياز
تسلمين يالغاليه اللههم امين انا الحين عند اهلي في الرياض وهو معه اجازه بنجلس في الرياض ودي ازين له في الرياض وادي انا الي افاجئه بالحجز وارتب قبل مايجي
تسلمين يالغاليه اللههم امين انا الحين عند اهلي في الرياض وهو معه اجازه بنجلس في الرياض ودي...
وينكن خواتي بالله الي تعرف لا تبخل علي زوجي بيجي الجمعه يعني معي اليوم وبكره بس الله يسخر لكم ازوجكم ساعدوني والله ماعرف شيء انتظر ابدعاتكن :(
الحلوة ام الحلوة
عندك فنادق بحدود ال300 مااظن
فيه فندق مقابل لطيبه نسيت اسمه تراي ماجربته
وعند الباخره ومداريم بحدود ال500افضل تاخذون فندق احسن من ناحيت الخدمه وبيذكركم بشهر العسل وعندك زهرة الربيع اعتقد انه يوصل واستفسري من الفندق اللي بتحجزين فيه يمكن يوفر لك هالخدمه بوكيه الورد
واذا على المطاعم فيه مطعم سنتيروا باي سنتيروا في العليا وراى مكتبه جرير حلو ورومنسي مره بس تراه مابان يعني روحي قبل الموعد مع احد اخوانك استكشفي واحفظي المكان لانه في الحاره اللي ظلماء ابوك يالوصف عند هيئه التحقيق والادعاء العام
واذا تبغين اشياء ثانيه ارسليلي