**فراشة المملكة**
السلام عليكم

اولا ياحبيبتي انا بصراحه اشوف معك حق تزعلين وانا والله زعلت من جد

حلو ان الانسان يكون طيوب وخدوم بس اللي مو حلوو ان طيبته تكون بزياااااااده لدرجه ان الناااس تقعد تستغله

عموما اي وحده بوجهة نظري اذا تزوجت لازم تكون علاقتها باهل زوجها رسميه يعني مو مياانه

انا ابنصحك نصيحه والله هذ كله لاني حااسه فيك واتمنى لك الخير ومن كل قلبي

انتي معك حق تزعلين بس لاتسوينها سالفه وتدقيقي في ابسط الامور بعدها لو صارت مشكلة لاسمح الله تعالي ياستي اسمعي الكلام اللي بينقال

راح يقولون لزوجك شفت شفت يافلان زوجتك وش سوت وشفت وشفت ومن هنا تبدا المشاكل ولا يمكن بعد مايجيك عيال

يقولون لعيالك ترا زماان امكم سوت وسوت لاتستبعدين هالشيء والله انا اتكلم من واقع تجربة

عموما اتخذي موقف وخلي العلاقه رسمية عاادية جدا جامليهم اضحكي معهم وحاولي تنسي بس لا تصرين طيبة زياااده عن اللزوم

واتمنى واتمنى واتمنى اني اكوون اعطيتك نصيحه متواضعه تفيدك

وعقبال الوظيفه ياعسلولة
أم الأمورهـ
أم الأمورهـ
طنشي وماعليك منها

بعض الناس يكبرون وعقولهم تصغر
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
شوفي ياقلبي الحين احنا بنفاسات بعض من زور لانه ماماتت بصحتها وسلامتها برضها جابت التعب

يعني بس حمولتي يجون وبس ولاعمري زعلت اصلا انامااروح لااحد

التمسي لهم العذر حمايل خواتك يكونون من النوع اللي يروحون وهذولا يشفون اناالنفاس ماله داعي يوجب فيه الواحد

لاتتضايقين ولاشيء ممكن انتي تشوفين منهم شيء هم يشوفون منك وانتي ماتحسين

تاكدي انك ماسويتي شيء واعصبوا منك وقالوا ماتستاهل من يكرم امها اومن النوع اللي ماينظرون بمهمة زيارة النفاس
كحل وشكل
كحل وشكل
امم انا اقول اللي كنتي تسوينه معهم من طيب اصلك واكيد ماجورة فلا تتحسفين ابدا
وبالنسبة لهم انتي الان تقدرين تاخذين موقف ومعاك حق صراحة
زي ماقالت وحد من الاخوات خلك رسمية وخففي زيارات وكذا وحتى لو حسوا وعرفوا السبب احسن عشان اذا بيعدلون غلطتهم ممكن يعتذرون واذا مايعرفون لسنع خلاص انتي بعد لاتوجبينهم بزيادة
اهمممممم شي لاتشيلين بخاطرك ولاتضيقين صدرك تراه من صحتك وراحتك انتي وبس
احفظي حقك لكن بدون زعل ومشاكل
أحب التغيير
أحب التغيير
والله معك حق تتضايقين
بس خلي هالموقف درس لك يعني الي خلاهم مايهتمون
يجون هو طيبتك الزايده وعدم خوفهم من ردة فعلك
انتي خلك معهم رسميه وروحاتك قليله وحتى سواليفك
معهم مختصره مره وبالنسبه لزوجك قوليله من باب السواليف انحرجت من اهلي يسألون عن اهلك ماشفناهم
ماعرفت وش اقول لهم
والغرض من الكلام عشان يعرف ان اهله موكفو للي تسوينه لهم
خلاص هلموقف عرفتي قيمتك عندهم
وعامليهم بالي يرضي ضميرك ولا تضغطين نفسك علشانهم ابد ابد