رووووز الحلووووه
كل عام وانتم بخير ياحلوااااااااااات ...للاسف متاخره بس صارت لي ظروف واموري اتخلبطت الله يعين .
دعواتكم لي بالتوفيق وتيسيير الامووووووووووور .
والمهندس الله يشفيه وجميع مرضى المسلمين ويقومه بالسلامه

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
بنت الطاااائف
سندريلا بليز خليك معايه ... وين المربع اللي مكتوب عليه رفع بالضبط ماني شايفته نهائيا وبأي صفحه بالضبط إشرحيلي بالتفصيل لاهنتي
*ساندريلا*
*ساندريلا*
سندريلا بليز خليك معايه ... وين المربع اللي مكتوب عليه رفع بالضبط ماني شايفته نهائيا وبأي صفحه بالضبط إشرحيلي بالتفصيل لاهنتي
سندريلا بليز خليك معايه ... وين المربع اللي مكتوب عليه رفع بالضبط ماني شايفته نهائيا وبأي صفحه...
اسفه حبيبتي تلخبطت ..
شفي هذا الرابط ادخلي عليه عبي بياناتك وارسليها بعدين بيجيك ايميل منهم سويله رد بدراسة الجدوى حقتك فهمتي..يعني بعد ماتوصلهم بياناتك بيرسلولك ايميل على بريدك انه لن يتم النظر بالطلب الا اذا تم ارسال دراسة الجدوى عاد انتي سوي رد لايميلهم وارفقي دراسة الجدوى وارسليها ..
ان شاء الله بس اكون فهمتك
http://www.scb.gov.sa/Loans/SmallProjects/eduprojects/SchoolProj/SchoolLoan.aspx?opt=new
*ساندريلا*
*ساندريلا*
كل عام وانتم بخير ياحلوااااااااااات ...للاسف متاخره بس صارت لي ظروف واموري اتخلبطت الله يعين . دعواتكم لي بالتوفيق وتيسيير الامووووووووووور . والمهندس الله يشفيه وجميع مرضى المسلمين ويقومه بالسلامه لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين .. إلهي .. إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .. إلهي .. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
كل عام وانتم بخير ياحلوااااااااااات ...للاسف متاخره بس صارت لي ظروف واموري اتخلبطت الله يعين...
اللهم آمين تكفون ادعو له في كل وقت الله يشفيه ويرفع عنه يارب ويمتعه بتمام الصحة والعافية..
وهلابك ياروز وغلا وانتي بالف خير طولتي بس ان شاء الله من طول الغيبات جاب الغنايم زي ما يقولون ..
الله يوفقك وييسرلك امرك ولا يوريك مكروه ويجعل نهاية صبرك خير يارب بشرينا عنك ما في جديد؟..
شموخ سدير
شموخ سدير
انا بعد اللي اعرفه ان الوزاره تعين مديره من عندهم للمدرسه الاهليه

وحتى مو شيء سهل ابدا ان الوحده تمسك الاداره لان فيه التوجيه ويسوون اختبارات للمديره واقلها لازم تكون عندها خبره اقل شيء 4 سنوات
في مجال التعليم لنفس المرحله

يعني الامور صعبه من ناحية الاداره

والله يعينكم ويسهل لكم يارب