بنااات تكفون قولولي الحل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم تكفون ابي منكم النصيحه والحل السالفه طول الله اعماركم كالاتي فايقه انا ووجهي المهم جااات اخت زوجي عندنا زكنا قاعدين نسولف وهوه عند الرجال وجاء وجلس معنا وترك الرجال وزعلت وعصبت ومسكت نفسي لحد ماراحت وبعدين تكلمت معه في الموضوع قلت انت ماتترك الرجال عشاني وتفرح لمن تسمع انهم متجمعين وعلى طول تروح ولمن اختك عندي تركت الرجال وجلست معها على فكره هوه يحب اخته كثير هوه مايحب الجلسه معي ويقعد مكشر بعض الاحيان واذا كان عندها الضحكه بتشق وجهه ودائمآ عندها احس بقهر خاصه انو يزعل ويكشر اذا قلت له يلاه نطلع سوى واذا جلس في البيت يقعد على الاب ولا التلفزيون ومايسولف معي حتى اذا تكلمت معه مايطالع فيني ولايحسسني بالاهتمام الا اذا زعلت وتكلمت وكل ماقلت ليش ماتحب تجلس معي قال انا 24 ساعه معك ... انا لي سنه متزوجه وثاني اسبوع تخاصمنا وضربني ضرب مبرح بسلك الملابس والله قعدت خمم زرق وفيها الم مايعلم به الا الله الله يسامحه بس وذكرته بها اليوم قلت انت ماتحبني لوتحبني ماتضربني قال لانك قليلة ادب وزعلت وقلت انا محترمه بس انت ضعيف شخصيه ولا ماتمد يدك على حرمه وزعل وقال تعالي انثبري نامي اخ يالقهر حاسه حالي تعبانه ونفسيتي زفت المفروض يحبني ومدللني وخاصه اني صغيره عمري 17 وجميله بشهادة الجميع وهوه كمااان بس ما ادري ليش الحيااه كذه عايشه هم وقهر تعباااانه حيل قولولي الحل ابغاه يحبني ويشوفني شي بعيونه تكفووووووووووووون
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لميس.
لميس.
الله يسخره لك .. ترى الجمال مو كل شي.. حاولي تتوددين لزوجك .. ولا تلزقين له .. يعني خليكي ثقيله .. الرجال مايحبون الحرمه الي تلصق نفسها بالرجال .. الله يعينك .. توكم عرسان والحياه بتعلمكم
طموحي لا ينتهي
الله يسخره لك ويخليكم لبعض
تباعه
تباعه
ياحياتي :( كل شيء الا الضرب ؟ كلمي احد ثقه من الرجال خليه يكلمه والجألي لربك
*رونا*
*رونا*
وعليكم السلام
عمتي عندها هموم لكن ماتشكيها الا لربها
ولوتشوفيها بالمجالس كلن يموت عليها بااااااااااااايعتها فرفوشه موت ماشاء الله تبارك الله
ابعدي عن الحنه والرنه مع زوجك ولا تكثرين الكلام والتشكي وتنقصين احترامك عنده خلك ثقيله كلمه ورد غطاها خليه يدورك هو وحبيبتي حنا بشهر خير وبعده شهر كريم استغليهما بالتقرب الى الله ورددي دائما اللهم اجعل همي الاخره اللهم اني اسألك رضاك والجنه ااااااااااااااااااااامين الدعاء والاستغفار سلاح سهل وفتاك
الله يسخركم لبعضكم حبيبتي حافظي على الاحترام بينكم وكل ماحصل بينكم هوشه والاشيء مايرضيك لو اختلاف بالرأي الزمي الصمت ولماينتهي قومي توضي وصلي ركعتين خفيفه وادعي ربك بالي تبينه وراح تشوفين العجب وتنحل كل امورك ولاتنسين الحمد والشكر موفقه
ROSI44
ROSI44
يا مشرفات تكفون نبي قوانين زي الناس ترفع مستوى المنتدى وش هالسخافات وش هالمواضيع التافهة كل يوم ينزل لنا 5 و6 مواضيع سااااذجة
زوجي يقول انتي قليلة حيا
زوجي يجلس مع اخته وانا جميلة وما يقعد معي
زوجي مايطلعني من البيت وانا صرت لزقه وراه وراه

اووووووووف خلوا المنتدى أرقى من كذا مايصير..
البيوت متروسه مصايب وبلاوي تهد جبال اكبر من كذا وبنات الحمايل شايلين الزوج واهل الزوج والاولاد والبيت والضحكة شاقه وجهها والهمة فوق فوق ماحد يجاريها بسنعها ووووو ...
أما هالجيل الله لايبلانا مايشبعون شكاوى ليل نهار وماغير ماسكين هالنت عسى ما يقول الزوج كلمة إلا طيررررررررررررررررررران عالم حواء خلاص خليك انتي الرجال وعطيه كفين وخليه مثل البزر جنبك لا يتحرك.