ريريتا
ريريتا
مايهم تسلمي ياقلبي لؤلؤة جدة هلا ياقلبي شيكي على الخاص :!: مـــاريـــنـــا :!: هلا ياقلبي فاكرتك والله بس يمكن خزنت إسمك في الجوال وماخزنت لقبك فياليت ترسليلي رقمك على جوالي إذا مازال عندك أو على الخاص... ياعيوني إبشري ومشكورة على الدعاية مقدما ياقلبي.. الأمـيره شيكي على الخاص ياقلبي اخت_القمر هلا ياقلبي شيكي على الخاص ياقمر.. المتجوله للفائده هلا ياعمري....أفااااا عليكي ياغالية إنتي والله الغلا كله شخبارك ياعمري وكيف الأهل إنشالله بخير تسلمي ياقلبي على مباركتك ووصلتها للوالدة و تدعيلك من قلبها.. ام صقر? الله يحيكي ياقلبي في أي وقت..
مايهم تسلمي ياقلبي لؤلؤة جدة هلا ياقلبي شيكي على الخاص :!: مـــاريـــنـــا :!: هلا...
هلا والله بحيباتي

ماشالله الغاليات كلهم حاطين ردود ورى بعض..وش الهنا إللي أنا فيه؟؟يابختي..

بنت شيك

الله يبارك فيكي ياقمر وهذا إللي تعودته منك شيك وذوق على إسمك ياغاليه..
اللللللللللللللللللللللللللللللله على الزغروطة..تجننننن... بالله لاتحرمني منها في زواج جوانا لأني يادوب يومها :icon33: ماني فاضية :icon28:

تسلمي ياكل الذوق إنتي..وإبشري ياعمري غالي والطلب رخيص..وتراني جايه جده قرررريب بس لاتقولي لأحد :D

أشوفك على خير ياعمري..

اشواق الطفولة
هلا ياقلبي كيفك ياقمر وكيف الأهل إنشالله تمام

حبيبيتي إنتي تأمري أمر مو تطلبي...وطلبك عندي ياغالية ...
إنشالله مانحرم منك ياعسل..ومتى ناويييين نشوفك ياعسل؟؟؟

احب العين
هلا بحبووووووووووووبة قلبي والله
شخبارك ياقمر إنشالله طيبة...
ياعمري كل شي أرسلته لك على الخاص..والله يبارك فيكي وفي عمرك ياغالية...

أم الكناري~~
هلا ياقلبي
إبسري ياعمري إنتي والله تأمري..(أزعل منك ترى وشو شحاذ ووو)))

أنا قلتلكم لكم الحق تختاروا النسخه المجانية من أي إصدار تبغوها..
ولك الحق ياقلبي
وأرسلتلك التفاصيل على الخاص..

أختي وسن.
أختي شاطئ الامان

ياليت تشيكوا على الخاص حبيباتي..
راس المعزّة
راس المعزّة
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا الغاليه ما شاء الله عليك والله ايوفقك يا رب ويا ريت ترسليلي التفاصيل على الخاص لاني اريد الكتاب.........
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا الغاليه ما شاء الله عليك والله...
ألف :icon28: ألف :icon28: مبروووووووووووووك

الأصدار الثاني ما شاء الله عليج يا حبيبتي عيني عليج بارده... أدري المفروووض أكون من أول المهنيييييييييين بهذي المناسبه السعيده بس ما عليه ما بين الأحباب عتااااب :) الله يفتحها عليك كمان و كمان وتستاهلين كل خير يا قلبي ولو أن شهادتي فيج مجروحه... بس انتي تستاهلين كل خير يا عيوني والله يوفقج وان شاء الله راح يكون بينا تفاهم في القريب العاجل..... :27:
ام الحلوين
ام الحلوين
لاتنسينى ترى ارسلت لك رساله وان شاء الله اشوفك بس افضى
اشواق الطفولة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا عسل أن شاء الله تكوني بخير وعافية

أنا بخير وتسلمي وعساني كمان ما أنحرم لا منك ولا من ردودك الحلوه
صدى الكون
صدى الكون
حبيبتي
ارسليلي السعر وطريقه التوصيل انا من الرياض