M!ss toot
M!ss toot
انا يعجبني الجو لما نكون كلنا مع بعض ونجتمع خصوصا انو عائلتنا صغيره مو كثيرين في البيت ولما نجتمع يكون حلو الجو ..~
*كلي ذوق*
*كلي ذوق*
عادي خليه يروح واعطيه طبخه مسوبتها عشان يشيلها معه
غصن شجر التوت
غصن شجر التوت
رمضان الله يبلغنياه ٣٠ يوم لو مافطر معانا اول يوم بيفطر الثاني والثالث وهم لهم حق ينفردون بولدهم اذا في امكانية اروح لاهلي زين مافي امكانية عادي اجهز السحور واتسحر معاه اول يوم :)
رمضان الله يبلغنياه ٣٠ يوم لو مافطر معانا اول يوم بيفطر الثاني والثالث وهم لهم حق ينفردون...
انا وزوجي نروح نفطر عند أهله طبعا هو مع اخوانه وانا مع زوجات خواته وامه واخواته طبعا نطبخ سوا
والله شئ خيالي صحيح انو الافطار معه غير بس احنا نخلي السحور انا وهو سوا لانو احنا في عمارة وحدة كلللللللللللللللللللنا اخوان زوجي واهله
شئ رائع لمن تسمعين اصواتهم بعد الفطور بالضحك والفرفشة واحنا نفس الشئ مع اولادنا نضحك عليهم يسوون حركات مضحكة
وهكذا هو رمضاااااااانا عشان كذا اشتااااق لهذيك الجمعات الله لايحرمني منهم
وانتي قولي له يقولهم انه بأفطر مع اولادي واليوم الثاني روحوا كلكم افطروا عندهم سوي معك شئ حلو وروحوا بس اذا رفض لاتضيعين حلاة رمضان استمتعي بوقتك ادري انها صعبة بس حاولي ولاتزعلين منه هذولا اهله.... والله يوفقكم
مملوحة القصيم
عاادي لو يفطر عند اهله اول يوم ، ورانا شهر كامل ولاحقين على بعض ،، انا وزوجي بنفطر معاهم اول يوم ان شاء الله :)
طيبة القلب 26
طيبة القلب 26
مافيه مشكله كله واحد