ام حموده 2
ام حموده 2
حبيبة قلبي مها مشكووووره لا خلا ولا عدم ماقصرتي ربي يخليلك غالينك
شرح وافي والكل يستفيد .. ربي يجعله بموازين حسناتك

دلال مشكوووره حياتي ماقصرتي ربي مايقصر بعمرك
حبايبي كلكم مشكوورين ... جزاكم الجنه يارب
ام حموده 2
ام حموده 2
ياعزيزتي اذا اخوك انقبل سي بي سي نصيحه نصيحه نصيحه خليه يتوكل على الله ويقبلها لان السي بي سي مستقبلها كبييييييييييير كبييييييييييير واتكلملك عن تجربه انا انقبلت فيها وهونت والحين ندمانه كثر شعر راسي خاصة اشوف الفرق بين صاحباتي الي كملوا مع ارامكو والي راحوا لجامعه وهذا هم بنات اجل كيف الاولاد والله نصيحه من تجربه لي ولاقاربي واخواني لايترك ارامكو الطب كثروا الاطباء بكل مكان صاروا زي النمل وبيتعب ومشواره طويل لين يخلص ويستقر لكن ارامكو اكثر شي 5 سنوات ويستقر بوظيفه حلوه ومرتبه عاليه وراتب عالي ويقدر بعد فتره يرسلونه يكمل دراسته ارامكو >> الوظيفه مضمونه وانتي شايفه هالايام كيف البطاله الطب << مشواره طويل ونهايته مش مضمونه 100% والحين اغلب الاولاد يتقطعون عشان ارامكو الله يوفقه ويكتبله الخير وعلى فكره اذا انقبل طب يقدر يسحب اوراقه منهم انا سويت كذا وسحبت اوراقي بعد ماداومت شهر كامل عندهم لكن لايضيع فرصة ارامكو واذا كان ينتظر طب جامعة الدمام خذيها مني الدراسه هناك عذاب وكل مالها تنحدر المستويات ولا هي دراسه على مستوى كبير
ياعزيزتي اذا اخوك انقبل سي بي سي نصيحه نصيحه نصيحه خليه يتوكل على الله ويقبلها لان السي بي سي...
مشكوررره ياقلبي ..ربي يرزقك من حيث ماتحتسبي..كلامك مره حلو ومفيد جزاك الجنه
mooon1995
mooon1995
يستخير وربي راح يكتبله الي فيه الخير
dlo3t fawaz
dlo3t fawaz
ارمكو حلووو
بس شغلة كرف في كرف
خالي في ارمكو هو سوبر فايزر يعني يعتبر مدير مادري وش بضبط
بس مانشوفة من الشغل الله يعينة

والطب بعد حلو
بس مشوارره طويل مرره
انا زوجي دكتور ماشالله
درس ٧ سنين طب عام والحين بقاله ٦ سنين تخصص
يعني العمر كلة يروح ع الدراسة

موووفقة
EyesSea
EyesSea
الي اعرفه انه ارامكو تقبل احيانا صورة من الشهادة تكون مختومه من الوزارة انها طبق الاصل لانه نفس الشيء صار مع اخوي انه قدم اوراقه الاصليه في الابتعاث اخذوها ولما ارامكو طلبت الاوراق اعطاهم صورة من الاوراق راح وداها لوزارة التربية والتعليم وختموها لهم وعادي قبلوها
فاتوقع عادي انتوا افتحوا الموقع وتاكدو كمان