rooooosi

rooooosi @rooooosi

عضوة فعالة

ساعدوني بفكره

المنزل والديكور

حبيباتي بنات حواء انا عندي فتحه مربعه متوسطة الحجم تفتح المطبخ على طاولة الطعام وطاولة الطعام موجوده في الصاله على جنب غير عمليه بالمره بالنسبه لي لان ريحة الطبخ تطلع كلها بالصاله ولاودي اسدها واخليها جدارصامت ابي يكون داخل على داخل مع ديكور جبسي وارفف واناره تعطي شكل وديكور وتنفذ الغرض اللي ابيه اللي هو يسد المطبخ تماما عن الصاله وغرفة الاكل الفكره موجوده عندي لكن عجزت ارسمها او انفذها هل تقدرون تساعدوني بصور علشان تتضح الفكره واوريها محلات الديكورلتنفيذها.... مع العلم تراها شقه مش بيت بسميزةالصاله واسعه ماشاءالله وفيه ركن لطاولة الطعام اللي للضيوف انا بانتظاركم
6
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فارس و محمد
اتمني افيدك
ام فارس و محمد
اتمني افيدك
اتمني افيدك
rooooosi
rooooosi
هلا ام فارس يعطيك العافيه الفتحه اللي عندي تقريبا نفس الصوره اللي قبل الاخيره انا ماابغى المطبخ يبين ابدا ابغى اسكرها بحيث اذاجلست بالصاله مااشوف المطبخ نهائيا يعني ماابغى شي يبين بس ابي منظر جمالي بحيث يعطي صالتي شكل ومنظر
rooooosi
rooooosi
انا بانتظاركم بنات مره مزعجني الوضع ودي اقفله قبل رمضان الله يخليكم همتكم معي
روح الورد الجوري
انتي بتصكرين الفتحه يصكرونها لك بجبس بورد ويسون لك رفوف فيها من داخل المطبخ ومن الصاله اذا بغيتي على الجهتين بحيث انها ماتخرب شكل الصاله ولا المطبخ وبعدين تصبغينها وبس مالك الا هالطريقة تصكرينها بدون مايخرب الشكل الجمالي للصاله