أي وحدة فيها كسل وخمول شديد .......... تدخل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا لاحظت أن كثير من البنات خصوصاً المتزوجات بعد النفاس تبداء تشتكي من الخمول والكسل وكثرة النوم وضعها الصحي خصوصاً تنمل الاطراف والكتمة والخفقان وحلتها النفسية مثل الاحلام المزعجة والخوف الشديد والوسواس والاكتئاب و تبداء تكرة زوجها وتهمل وبيتها .......

وتتوقع في بداية الامر أن هذا نتيجة ارهااااق من البيبي أو نتيجة ارهاق العمل بالبيت ولما تطول مشكلتها وتتطور وتبداء مشاكلها الزوجية تبداء تشتكي للناس من وضعها .....

يجو الناس ويقولو هذي عين او مس أقري على نفسك وتجي وحدة ثانية وتقول نصيحة راجعي دكتور نفسي والمشكلة الحقيقية ماهي عين ولاتحتاج دكتور نفسي المشكلة الحقيقية هي نقص فيتامين د والمشكلة ان كثير من الخوات بتجي وتقول سويت تحليل وطلع كل شي سليم لكن اقولك أنا بحكم خبرتي بالشي هذا أن المستشفيات أكثر شي يعملو تحليل لنقص الدم وغيرة لكن مايعملو نقص فيتامين د لانة تطول النتيجة فهم ياخذو التحاليل الي فيها فلوس وتكون سهلة وسريعة أنا نصحت كثير من اقاربي وصديقاتي بتحليل فيتامين د وحللو وصار عندهم نقص وعالجو وتحسنت حالتهم الصحية والنفسية لان علاج نقص فيتامين د ياخذ وقت طويل ممكن سنة كاملة وانتي تاخذي محلول الفيتامين عشان تعوضي النقص الشديد بعد الحمل وترجعي مثل ماكنتي قبل الحمل ..

أنا متاكدة وعارفة أن اعراض نقص الفيتامين يختلف من شخص لشخص ثاني يعني موشرط عندك كل الاعراض والمشاكل هذي ممكن يكون عندك بعضهااا

أمنياتي لكم بالصحة والعافية والسعادة بالدنيا والآخرة
232
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتوالتوتو
توتوالتوتو
جزاك الله خير
دموعي حساسة
دموعي حساسة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
shooooshoo
shooooshoo
مشكووووووره
البذرة الحسنة
الله يجزاك خير ويشفينا وكل مسلم
بطانية شتآ
بطانية شتآ
فعلاً صادقه
انا قبل سنتين وصلت فيني اني ما اعد اقدر امشي
وماخليت مستشفيات وحريم ورحت لهن كلهم يقولوون سليمه والحريم قالوا عين
وقالوا تحتاجين كوي
وربي ان دكتور مصري بمستشفى كبير قال فيك عين خخخخ ..

اخر شي طلع من نقص فيتامين د .. حللت وصار 4 % ,,