تغلي على زوجك بيموووت فيك.. تعالووو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
.........................................

اخباركم يابنات إن شاءالله بخـــير

الحين كثير من الــــنساء يشتكون زوجي مايعطيني وجه زوجي مايرسلي مسجات حب وغزل انا اعطيه وهو مقصر انا رومنسيه وهو مايعبرني طييييييب هل سألتي نفسكـ لييييييش؟؟؟ ماننكر ان كل وحده معجبه بنفسها وبلبسها وكل وحده تقول انا حلوه انا ناعمه انا دلوووعه انا وانا وانا طيب انتي كلك ملح عرفنا ولكن ايش السبب اللي يخلي زوجك يبعد ومايعطيك وجه ومسووي ثقل؟؟؟؟؟؟؟؟

أنـــــــا بقولكم وجهة نظري والمجااال مفتوووح للجميع

أنا من نظري ان الرجــــــــــال يحب الحريه وحنا دايما صاكين عليهم مانخليهم يتنفسوون وهذا مو من صالحنا ابد يبدا يمل يطفش يزهق والحل الوحييييد عنده انه يخلق مشكله علشان تزعلييين ويفتك منك صح ولالا؟؟ طيب لازم نكون ذكيااات اول شي تكشخي وتعطري تدلعي تغنجي اذا دخل عليييك ابتسمي رحبي فيه اذا طلع انسيييييييييه لاتتصلين ولاترسلي مسج الا للضروره اذا اتصل علييييك مو تردين بسرعه كنك متلهفه لالالالا اجلسي شوووي وبعدين ردي واذا جلس يسولف قولي حبيبي مشغوله شوي وسكري مو ماصدقتي على الله يسولف معك اذا جا وجلس معك با البيت دلعيه خليه ملك طيري فيه وبعدين حاولي تغيرين اسلووبك وتكونين ثقيله شوي هو بيتشفق الدلع وكلامك له وغزلك وبعدين بيبدا هو يقولك كلام حلو لانه فقده يعني خلك اسبوع ادلعييييينه واسبووووع اسفهيه عرفتو هاذي من وجهة نظري....ولــــــــــــــكن مو تزودينها حبتيييين ثم يجيب فوق راسك ضره انتبهي

((اتمنى من الجميييييييع المشاااركه وابدا الرأي وطرق التغلي على الزوج ولكن بحدود ونبغى افكااار جديده )) وحياكم الله
منقول
38
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
كلامك صح100%
mashail_gh
mashail_gh
صح و الله انا معاكي كمان
الأميره 55
الأميره 55
صدقتي من واقع تجربه الرحل اذا شافك تحبيه وميته علبه وانه كل حباتك ووو وإذا تهاوشتو ضاق صدرك وجلستي حزينه بيرفع خشمه عليك ويشوف نفسه ويسوي فيك حركات تقهر ويعاندك عاد يختلف حسب شخصية الزوج
خير الأمور أوسطها لاتعطبه وجه بزيادة ولأتهمليه بس هذي يبليها وحده ذكيه تضبطها الكلام سهل بس التطبيق صعب
عيوشه وبس
عيوشه وبس
صدقتي من واقع تجربه الرحل اذا شافك تحبيه وميته علبه وانه كل حباتك ووو وإذا تهاوشتو ضاق صدرك وجلستي حزينه بيرفع خشمه عليك ويشوف نفسه ويسوي فيك حركات تقهر ويعاندك عاد يختلف حسب شخصية الزوج خير الأمور أوسطها لاتعطبه وجه بزيادة ولأتهمليه بس هذي يبليها وحده ذكيه تضبطها الكلام سهل بس التطبيق صعب
صدقتي من واقع تجربه الرحل اذا شافك تحبيه وميته علبه وانه كل حباتك ووو وإذا تهاوشتو ضاق صدرك...
صدقتي
حور الأثرية
حور الأثرية
وجهة نظري انه ما يعرف انك مسفهاه والا تمادى وزاد بعده يعني تبعدي بحكمة مثال اعطيه الي يريد واعتني فيه لكن مثلا ممكن اكون مريضة وما اخبره هنا يحس انك تهتمين فيه ولكن مش كل حياتك هو حتى تخبريه بالصغيرة والكبيرة او مثلا عندك مشكله خليه يعرفها من البعيد مو من عندك هنا يصعق بانك كتومة وهنا تبدا رحلة الاكتشاف