11Moj
11Moj
حبيت أضيف سمعت ان القرفة اذا الرحم مقفل تفجر الرحم م اعرف اذا صحيحه ولا بس الي سمعته
دنو محمد
دنو محمد
روحي لدكتوره تسويلك تحريض واذا الرحم فاتح حتقولك اشربي او لا تشربي مسهلات للولاده .. الله يهون عليك ما بقي الا القليل تصبري
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
الله يسهلها ويفرجها عليك
ام مجيد طالع
ام مجيد طالع
الله يسهلها ويفرجها عليك
الله يسهلها ويفرجها عليك
جزاكم الله خير
بائعة المسك
بائعة المسك
والله انا زيك قبل كم يوم وانا كاتبه نفس الموضوع باقي 15يوم وخلص التاسع وخايفه استخدم أي شيء لأن بحمل بنتي ما خليت شيء وما أكلته من بداية التاسع بس هاد الحمل اكل تمر رطب كثير وملعقتين عسل مع ماء دافئ وحليب بزنجبيل الينسون من دخلت التاسع والحين أفكر أخذ الحليب مع الزعفران يمدحونه كثير والله يهون علينا يارب ويسهل أمرنا. . المشي وقراءة الورد حق تسهيل الولادة وقراءة سورة مريم والملك والفتح وبس هاذا إلى اسوي يوميا والتسهيل من رب العالمين الله يهون علينا يصبرنا ويبعد عنا الخوف ويرزق كل محرومه
والله انا زيك قبل كم يوم وانا كاتبه نفس الموضوع باقي 15يوم وخلص التاسع وخايفه استخدم أي شيء لأن...
اليانسون ماتشربينه
مايجيب طلوق ولاينظف
معروف وقت الدوره يسكن المغص فقط بكن ماينظف

يعني اللي تطلق لاتاخذ ينسوووون راح يهدي الطلق
انتبهوا الله يبارك فيكم
جربتها بكري وصار هالشي يوم بداء الطلق شربتي لي ينسوق وطال الطلق معي مايعور بس موجود لكن خف
من العصر لحد الساعه 10 بالليل والطلق هوهو بسبب اليانسون
ويوم قرت اختي علي ورد تسهيل الولاه لاننا ماكنا نعرفه الا يوم عطوا اختي الكتيب قرته علي ونفثت علي ونفثت بموية زمزم وشربتني اياه انا شربته من هنا اقل من دقيقه شي سريع يبي يطلق الطلق صار ورى بعض قمت اصارخ وش صار لي الا تركص الدكتوره تنصدم انه الرحم فاتح 8سم وتوها قبل خمس دقايق جايه تقول 4س ثابت على 4 من جيتهم
ويركضون فيني للكشك والسبب الورد
واول مادخلوني الا صار 9وبعده 10 ورى بعض مابينهم الا نفس وسبحان الله ولدت وراحت الممرضه تبشر اختي قلته توك دخاله كيف كله من الورد ياسبحان الله
بالثاني قيصري ماقريته لانه مقررين لي من زمان عمليه لانه مقعدي
بحملي الثالث قريت الورد اخر اسبوع بالتاسع وولدت قبل لاينتهي التاسع بيومين
بدا فيني الطلق الساعه5 الفجر وولدت 11 الضحى