klesh

klesh @klesh

عضوة نشيطة

شهر من ولدت........ تعالوا شوفو البلاوي

الحمل والإنجاب

بنات انا صار لي شهر من ولدت .......ز
بقالي 7 كيلو و ارجع وزني الطبيعي اشلون انزله؟؟؟؟؟؟؟؟
شعري بخلص ساعدوني.. :icon33:
ألاحظ ان الشعر زاد في وجهي,,, بقل بروحه و لا لازم اشيله ؟؟ لأن انا اصلا ما احف وجهي..
خواصري فيها سليوليت
الكرشة صغرت بس لسه تجيب لي اكتئاب......
بطبي و اردافي سواد غرررررريب مع اني بيضة
و المنطقة اللي خبركم صارت واااااااع سودة سودة سودة...
دبروني شاسوي ما راح ارجع حق زوجي الا اذا رجعت زي اول و احسن... ساعدوني

و عندي سؤال اخير ... الوحدة من الولادة الاولى تتوسع والا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marawi81
marawi81
الله يعينك والله
نصيحتي ان اول ماتخلصين الاربعين و شفتي حالتك الصحيه اوكي روحي سوي حمام مغربي عشان الجلد الميت و السواد اللي بطنك كله يروح.. اهو يروح من نفسه بعد مده بس مع الحمام المغربي اسرع و بتحسين بنشاط وخفه

لاتنسين الرياضه اهم شي لحد يقول لك ريجيم و مادري شنو عشان تنزلين وزنك ترى الريجيم بدون الرياضه خرطي و بسهوله يرجع الوزن مثل ما كان و نصيحتي جربي الايروبكس لانه يحرق الدهون و ينزل الوزن اسرع

شعر الوجه ماراح يطيح من نفسه .. شيليه شمع او ليزر و بعدها بعد ما تتعدل هرموناتك بيرجع معدل نمو الشعر عندك طبيعي مثل قبل

بس عندي جم سؤال .. انتي من متى بدا يتيغر لون جسمك و كنتي حامل بولد ولا بنت؟ :)
ام الاطخم
ام الاطخم
عندي وعندك خيررررررررررررررررررررررررررررر
klesh
klesh
Marwa تسلمين.. كنت حامل بولد و بدا السواد في نهاية الحمل...
Bessma ودي اسوي اللي تقولينه بس ما عندي وقت لأن امي تشتغل و مو دايم عندي حد يقعد مع البيبي علشان اتدهن و اتحمم على كيفي و احط كريمات على راحتي بس ان شاء الله بحاول
وينكم؟؟
وينكم؟؟
مرحبا اختي ..ان اصار لي والده 3 شهور وشوي وكانت عندي نفس مشكلة السواد...استخدمت سكرابات وخلطة زيت الزيتون والورس وحمام مغربي والحمدلله رد بياضي واكثر بعد بس بطني بعده اغمج عن جسمي...
خله يكون عندج جهاز بيبي ووك عشان وقت ما ينام البيبي شغليه وادخلي الحمام..واستغلي الوقت عدل..
وبالنسبة حق الوزن انا عانيت منه وخااااااااصه بطني فقمت اسوي تمارين للبطن والحمدلله نتايج حلوة ..بس تبى متابعه واستمرار
عاشقه الشهاده
بالنسبة لوزنك .. عندك أمرين
1/ الغذاء .. احذري من الدهوت والنشويات والحلويات.. خففي بشكل كبير منهم
وعليك بالغذاء الصحي ( الحبوب الكاملة وياليت تكون مبرعمة ) الخضار الفواكة التمور الزبادي والحليب الأسماك....الخ
2/ الرياضة ..اشتري سير وواظبي عليه لمدة ساعة او اكثر كل يوم

بالنسبة لشعرك عليك ب ( فصوص ثوم مع ملعقة سدر مع ملعقتين زيت زيتون وقليل ماء)
حطيهم في الخلاط وحطيهم في شعرك ...ولا تخافي مافي ريحة ..أنا أكتب لك الآن وأنا مغسلة منها والريحة بسيطة جدا ..حطي بعد ما ينشف الشعر شوية مخمرية وبانتين بديل الزيت
واشتري انبولات فيتشي للشعر ممتازة للتساقط

ولشعر الوجة اشربي يوميا ( مردقوش ) يوازن الهرمونات في جسمك..والمرة ايضا توازن الهرمونات ..وقللي من الحليب والأجبان والدقيق الأبيض والبيض
وشيلي شعر وجهك بالفتلة أو بالشمع إلى أن تشوفي نفسك بعد فترة يمكن يخف

وبالنسبة للسواد...كنت أعاني منه بعد ولادتي والحمدلله انتهيت منه
عليك يوميا ( جليسوليد مع زيت اللوز المر ، الخروع ، اللوز الحلو ، الزيتون ، السمسم ) وايضا ليمون اخلطيهم وحطيهم في جسمك ونامي فيه
واذا كان عندك حمام ساونا ادخلي فيه اليوم الثاني وبعدها دلكي جسمك بصابون وليفة الحمام المغربي

وبقول لك على شى حلو سويته في آخر يوم من الأربعين
روحي مشغل وصلحي حالك وشعرك ومكياجك واشتري لبس أسود علشان يعكس عليك ويخفف اللون المسود

تروحين كذا لزوجك وانت واثقة من نفسك وتكون ليلة حللللللللللوة