~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
الماركات لا تصنع لك شخصية

الأناقة في الظاهر ونقاء الباطن
هما الفيصلان في رقي الشخص ورفعته

فما أجمل جمال المنظر مع طيب المخبر
حظ ينتظر
حظ ينتظر
زمان احلى 😂😂😂
ضحكت من ردّك صراحه الله يكملك بعقلك
::::
انا احب اشتري اللي يعجبني
بس من جد احس المبالغ الكبيره في قطعه من الفساتين او الشنط. مايجوز لأننا بنحاسب على هالشي
ما أنكر اني اشتريت اشياء غاليه وندمت من جد لاني استعملتها كذا مره بعدين مليت منها ورميتها ايش الفايده
::::.
طيب ليش مانساعد بعض في الماركات اللي اسعارها معقوله وجودتها عاليه ؟؟؟؟
خل نفتح موضوع عن الماركات الرخيصه ذات الجوده العاليه
لان من جد صرت أستخسر ادفع في جزمه او بلوزة سعر غالي واخرتها أرميها مو بخل لكن احترام لنعمة الله وتقدير لها
والأفضل اللي عندها زود فلوس تكفل ناس محتاجين هاذي اكبر تجاره صراحه
بس شي ما أتنازل عنه المكياج والعطور احب اخذها ماركات معروفه لانها فعلا تفرق اما الباقي عادي
يلا قولو لنا ماركات. رخيصه بجوده عاليه
خل يكون مرجع
تولان
تولان
سلامات اشتري بالفين وثلاثه فستان او جزمه وش له تبغى تطول عمري اذاا لبستها ولا تدخلني الجنه والله والله ي سنتر بوينت مشتري منه الا أإأذأإأ كان فيي عروض يعني مره ابغى تنوره لبنتي لقيتها قبل التخفيض ١٠٧ وبعدد التخفيض ٣٩ ريال شوف الفرق وأقول حرام غاليه معمري تخيلت اشتري قطعه لطفل بميه ريال لان ظروف زوجي جدا سيئه أهم شي لبس نظيف ومرتب والحمدلله اشتري بجايم بيت بعشرين ريال بثلاثين فستان ناعم للطلعه ٤٠ بخمسين بالكثير ردتاغ مسوي عروض أخذت فساتين ناعمات ومرتبات ١٩ ريال وجزم ١٩ وش فيه الرخيص من ايش يشتكي اهم شي الذوق ولا مليت منه متحسف عليه والحمدلله ياربي ع العافيه والله عندي شنطه شتريتها قبل سنه ٨٠ ريال ولليوم عندي مشريت غيرها كديتهاا كد ولا خربت ولا تقطعت جلد اصلي ودايم امسحها واغسل اقماشها الداخلي ع أيدي وانشرها بالشمس تطلع تلق لق
سلامات اشتري بالفين وثلاثه فستان او جزمه وش له تبغى تطول عمري اذاا لبستها ولا تدخلني الجنه والله...
انتي راقية. الله يسعدك
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
والله ذولا ناس تلعب بالفلوس الله يكرمنا ويرزقنا من فضله عايشين على الضمان والحمدلله على كل حال
الشهريه✨
الشهريه✨
اتفق معك الماركات للناس المقتدره مو اضغط زوجي عشان اهايطط لكن الشنط الماركة خامتها جدا غير وتعيش معك طول العمر الله يرزقني بوحدة بخاطري 😭
اتفق معك الماركات للناس المقتدره مو اضغط زوجي عشان اهايطط لكن الشنط الماركة خامتها جدا غير وتعيش...
شريت شنطه ماركة ديور بـ١٢٠٠ريال وانقطعت مع اني مااستخدمها الا وقت زواجات ثلاث زواجات وانقطعت وشنطه ثانيه بـ ٤٠ريال لها سنه وكفرت فيها ماخلي شي ماادخله فيها وبكل وقت معي وجديده