مالي عيني
مالي عيني
انا بعد ماجربت الثاني !!!!!!!!!!
بس ولدي يمكن الى ان تم السنه وانا ماحس بشعور نحوه استغفر الله كنت كله منزعجه منه وماحس انه ولدي احسه اخوي لاني مربيه خواني<<<<<<بس تراي صغيره
بس الحين الله لايحرمني اياه امووووووووووت فيه واعتبره كل حياتي
شعوري الحين احس لو بنت الله الله على الفرحه ولو ولد ؟؟؟؟؟؟؟يمكن مثل اخوه مو معنى كلامي اعتراض او اني ماحب الاولاد لا بالعكس بس ودي ببنت مثل ماقالت اختي تسولف معك وتقلدك مممممممممم ياختي عليها
ام سعود(2)
ام سعود(2)
انشاء لمن اولد بلسلامه اوصفلك شعوري بعد الثاني بس انا ولدي احبه حب ماله حدود والثاني لمن يجي ربنا يسهل ويوزع المحبه بينهم يارب يحفظلي ولدي ويحفظلكم ذريتكم ويهديهم
غربة الوحده
غربة الوحده
1- المعزه والله كلهم نفس المعزه ، بس يمكن قصدك الميول والإرتياح أختي .

ج- الطفل الأول اكثر من غيره من ناحية الإرتياح لأنه أقرب لي نفسيا ، وكان أول جليس لي تقريبا ، وكوني أول جليسه لصيقه له يولد الإرتياح والتقارب ..

2- فرحة الزوج نفس الشي في الأثنين بس ترى حنا عندنا شوية برود في التعابير :angry:

3-فرحتي أنا كلها كبيره في الأثنين لأني ولدت ولادات متعسره جدا وكلها اتعبتني وعساه على أجر ..( هذا بالنسبه للولاده نفسها ) أما من ناحية المولود فالاول بالنسبة لي كانت فرحته أكبر لأنه شي جديد علي وأنا طولت ما أنجبت ..وأضيف أنه من ناحية التربيه فأكيد الثاني احسن تربيه لأني تعلمت في الأول مسكين وخبصت فيه الله يحفظه ..

4-حب البنت والولد نفس الشي ، ولكن البنت تحبب نفسها وتسوي حركات تخليك غصب تنهبلين ، وتدلع و...و....والولد دفش شوي وطبيعة الرجل فيه حتى وهو طفل ماعنده سالفه :) أما البنت حتى الأب تذوب قلبه تذويب وتلعب به لعب بحركاتها ..

هذي إجاباتي بكل صراحه ..

وأسال الله ان يصلح أولادنا ، ويرزق كل من تمنت طفلا بولد بار صالح يقر به عينها عاجلا غير آجل يارب العالمين ..
mishmish
mishmish
انا لسه الثانيه جايه بالطريق لكن اعتقد ان ابنى اخذ كل الحب من قلبى وكتير اقول لزوجى لا اعرف هل سأحب اخواته بنفس درجة حبى له كلها شهر واجاوبك بكل صراحه
وحدة من البنات
الله يثبت حملج ياارب .. كان ودي اشارك بس ماعندي عيال عشان اعرف الشعور صح ..