نداااااااااء الى جميع البنات خلطه للتبيض لمن يهمه الامر بسررررعه

العناية بالبشرة

مدمنه خلطات ياهلا ويامرحبا اتابعك انا من زمااااااااااااااااااااااان ياقلبي ماردالانتي تسلمين والله وش اخبارك شكلك تقولين عطينا الخلطه اخلصي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذ وق
سمو الذ وق
مدمنه خلطات ياهلا ويامرحبا اتابعك انا من زمااااااااااااااااااااااان ياقلبي ماردالانتي تسلمين والله وش اخبارك شكلك تقولين عطينا الخلطه اخلصي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدمنه خلطات ياهلا ويامرحبا اتابعك انا من زمااااااااااااااااااااااان ياقلبي ماردالانتي تسلمين...
جهزوا قلم وورقه 1جليسوليد2فازلين 3جرجنز بالصبار او اللي تبين 4فيراندلفلي 5صابونه دوف بيضا مبشوره 6حليب السعوديه7عصير ليمونه 8زيت زيتون تخلط جميعا في الخلاط وتوضع في علبه وتوضع في الثلاجه
Lamony
Lamony
Lamony Lamony :
هلا اختي سموالذوق بس انتي مجربه الخلطة ؟ وتنفع للركب ؟؟؟ بس سؤال . :(
هلا اختي سموالذوق بس انتي مجربه الخلطة ؟ وتنفع للركب ؟؟؟ بس سؤال . :(
والمقادير كيف ؟ 3 كاسات جرجنز او 3 ملاعق ؟؟؟؟؟
والفازلين اي مقاس ؟؟ وممكن تكوني اكثر دقة :( لو سمحتي ===< مره دقيقة وحالتها صعبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمو الذ وق
سمو الذ وق
Lamony Lamony :
والمقادير كيف ؟ 3 كاسات جرجنز او 3 ملاعق ؟؟؟؟؟ والفازلين اي مقاس ؟؟ وممكن تكوني اكثر دقة :( لو سمحتي ===&lt; مره دقيقة وحالتها صعبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والمقادير كيف ؟ 3 كاسات جرجنز او 3 ملاعق ؟؟؟؟؟ والفازلين اي مقاس ؟؟ وممكن تكوني اكثر دقة :( لو...
شوفي حبيبتي انا مجربتها ومره تجنننننننننننننننننننننن تبيض المناطق الحساسه والابط
وكل شي يعني الجسم قطعه وحده ان شاء الله
المقادير\علبه كامله جليسوليد
علبه كامله جرجنز افضل بالصبار
علبه فيراند لفلي
علبه حليب السعوديه
صابونه دوف مبشوره كلها اوثلاث ارباعها عادي
علبه زيت زيتون
عصير ليمونه
تخلطينها في الخلاط افضل علشان يتجانس وتوضع في علبه نظيفه وتوضع في الثلاجه
تدهنين كل جسمك وقت النوم واذا صحيتي تجهزين ملح خشن وليمون تخلطينها مع بعض
هذي تعتبر صنفره للجسم بعد ما تتسبحين تحطين الملح والليمون تفركين جسمك خفيف علشان ما
تجرحين نفسك مع الاستخدام المستمر انا بينت النتيجه بعد الاسبوعين ممممممممممرررررررهههه
تفاجات وهذي لك:26: اي استفسار انا جاهزه:)
سمو الذ وق
سمو الذ وق
السلام عليكم :26: كيف حالكم وكيف الخلطات معاكم جبت لكم خلللللللللللللللللللطه انما ايه :42: راح تعجبكم وجداااااااااا سههههههههههللللللللللللللللللله يعني ماله داعي تحوسون المطبخ:eek: الفوائد تبييييييييييييييييييييييييييييييييييض ونعومه راااااااااااائعه والله انا مجربتها واحسن من الكريمات وكل المواد موجوده عند كم سهله وطبيعيه بس اهم شي الاستمرررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررر سمعتوا والا اعيد موتستخدمونها اسبوع وبعدين تقولين مانفعت :( نتايجها تبين من الثلاث اسابيع وفيها وان شاء الله تصيرين قطننننننننننننننننننننننننننننننننننننه :icon28: ويستخفون اللي يشوفونك:23: اذاشفت تفاعل منكم انزل لكم الخلطه لاتحقدون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا بسرعه:7_5_131:
سمو الذ وق
سمو الذ وق
ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااه تبون ولارد اخلصوا