um joud
um joud
ذها الحقد بسبب نفوسهم المريضه وبسبب الأمبراطوريه المجوسيه التي دمرها عمر رضي الله عنه وهاهم الروافض يوالون الكفار واليهود اللهم دمرشيعة البيت الأبيض واليهود
ذها الحقد بسبب نفوسهم المريضه وبسبب الأمبراطوريه المجوسيه التي دمرها عمر رضي الله عنه وهاهم...
اميرتي لين

نور البرق

M!SS LANA

ام اسماعيل

درة البحرين
ست النسـاء
ست النسـاء
حسبي الله عليهم الله ينصر السنه عليهم وعلى المريكان ويالله تورينا فيهم يوم ياكريم هم والامريكان والصهاينه

ويرب حط حيلهم بينهم

امين
أم حبوبي
أم حبوبي
حسبي الله عليهم الله ينصر السنه عليهم وعلى المريكان ويالله تورينا فيهم يوم ياكريم هم والامريكان والصهاينه ويرب حط حيلهم بينهم امين
حسبي الله عليهم الله ينصر السنه عليهم وعلى المريكان ويالله تورينا فيهم يوم ياكريم هم والامريكان...
وهذا الخبر وغيره كثير أبلغ رد على دعاة التقريب وأنصاره من سذج أهل السنة الذين يظنون أن هذه الطائفية هي ميراث تاريخي قد اندثر ولم يعد له وجود إلا في بطون بعض الكتب الصفراء، ثم هو رسالة إلى علماء السنة في جميع أنحاء المعمورة بخطورة السكوت على تلك الجرائم والمذابح لأهل السنة في العراق..

وبعد بعض اخواتنا السنة في هذا المنتدى.
سمره وزي القمر
لا بارك الله في كل رافضي

ابناء الزنا ةالمتعه

عارفين لي صديقه عراقيه سنيه ايش حكتلي

ابشع مسبه عند الشيعه انك تحكيله

( عظمــــــــه سني في قبـــــــــر ابـــــــــــــوك )
الله يخذلهم في الدنيا والاخره
* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
لا بارك الله في كل رافضي ابناء الزنا ةالمتعه عارفين لي صديقه عراقيه سنيه ايش حكتلي ابشع مسبه عند الشيعه انك تحكيله ( عظمــــــــه سني في قبـــــــــر ابـــــــــــــوك ) الله يخذلهم في الدنيا والاخره
لا بارك الله في كل رافضي ابناء الزنا ةالمتعه عارفين لي صديقه عراقيه سنيه ايش حكتلي ابشع...
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي اعظم اهانة لة عقول قاصرة وصغيرة
والله مو بس عظمة شعرة او ظفر سني يتسوى رافضي حاقد متطرف يسب الصحابة :30: او اهل الجماعة
اما الرافضة المعتدلين ممن لايسب ويلعن لا شأن لنا بهم لهم رب يحاسبهم