أ. خلود الغفري
انا موظفة من قبل لزواج .. ولا زلت .. المبدأ اللي ماشيين عليه والحمد لله مرتاحين هو ان فلوسي وفلوسه واحد .. ما بتفرق ابدا مين يدفع و مين يجيب .. والحمد لله الوضع تمام من هالناحية ما بتصير مشاكل
انا موظفة من قبل لزواج .. ولا زلت .. المبدأ اللي ماشيين عليه والحمد لله مرتاحين هو ان فلوسي...
انا تخرجت بعد الزواج..

وتقدمت لاكثر من وظيفة وما صار نصيب..

واخيرا توظفت بعد الزواج بـ 7 سنين!!!!

من ناحية المصروف احط المقدار اللي ابيه من راتبي في حسابي..

والباقي يكون مصروف للبيت.. :)

والحين اتمنى استقيل وارجع لراحة البيت وهواياتي.. بس ما اقدر!!

دخول الحمام مش زي خروجه :22:
دلة المزايين
دلة المزايين
انا تخرجت بعد الزواج.. وتقدمت لاكثر من وظيفة وما صار نصيب.. واخيرا توظفت بعد الزواج بـ 7 سنين!!!! من ناحية المصروف احط المقدار اللي ابيه من راتبي في حسابي.. والباقي يكون مصروف للبيت.. :) والحين اتمنى استقيل وارجع لراحة البيت وهواياتي.. بس ما اقدر!! دخول الحمام مش زي خروجه :22:
انا تخرجت بعد الزواج.. وتقدمت لاكثر من وظيفة وما صار نصيب.. واخيرا توظفت بعد الزواج بـ 7...
انا موظفه قبل وبعد الزواج خخخخخ
قدمت استقالتي قبل عرسي بشهر وعقب يلست في البيت 6 شهور اريح :)
والحين اشتغل صارلي شهرين والحمد لله مرتاحه وماشي بينا خلاف على البيزات
وكل واحد يساعد الثاني
ليش عيل يقولون الحياة الزوجيه مشاركه
مافيها شي إذا الزوجه تساعد ريلها بس ماتخليه يستغلها ويقص عليها
يعني تعطيه بس بعقل
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
:2thmup: :2thmup:
انا انا..رافعة لج صبعين بداال واحد>>ههههههه
انا تزوجت كنت توني باول سنه بالكلية...وفترة دراستي تقريبا اربع سنوااات...
وبعد التخرج بسنه اشتغلت....
من ناحية المصروووف..كنا متفاهمين جداجدا مع ان ماكنا متفقين على هالموضوع من قبل الزواج ولا تناقشنا فيييه!!!! اصلا ماطرى على بالنا!!!!
والحمدلله...كنااا عاال العاال...وكان زوجي توه متوظف وفي بداية حياته راتبه زوين على قده..بس كان فييه بركه ماشاءالله..كنا ندفع اجار لشقتنا منه وقسط للسيارة...ونشتري اللي نفسنا فييه..ونطلع ونتمشى ونرووح مطاعم وسينما..يعني مانقصنا شي ..
وكانت سياستنا ..اول ماينزل الراتب..يسحب اللي يبقى من بعد ما يستقطع البنك قسط السيارة..
وندفع اجار الشقه وبعدين ..نحط الفلوووس بدرج الكومدينو...واللي يبي شي ياخذ عااادي..اذا خلصوا فلوسي..اخذ منهم واذا هو يبي يااخذ ..وهكذا...
بس انا ..كنت اول شي اخذ مبلغ واخشه في مكان سري..مرة بالفريزر...ومرة بجيب جاكيت بالكبت:22:
علشاان آخر الشهر لو صار لنا ظرف لاسمح الله..مانحتاج لاحد....ومرات مانحتاجه فاخليه ادخاار والشهر اللي وراه يتدبل المبلغ..
وسلامتكم....:)
,,,بـنـت نـجـد,,,
والله يالغالية انه اول ما تزوجت كنت توووني مخلصه دراستي وبعدها على طوول تزوجت وبعدها بشهرين حملت فما قدرت لا اشتغل ولا اسووي شي والحمد الله زوجي كان يصرف علي وعلى البيت وعلى البيبي بعد ما ولدته وبعد ما صار ولدي عمره 6 شهور فكرت إني اشتغل والحمد الله حصلت لي شغله واشتغلت بسسسس بعدها كااان زوجي متعود على المصرف يعني تعود على هو إلي يصرف وهوو إلي يدفع كل شي والحمد الله لحد اللحين هالشي صاير حتى انه لللحين يعطيني مصرف في إيدي وإذا طلعت ابغي اشتري لي شي يعطيني صرف في إيدي والحمد الله انه و زوجي كلشش ما عندنا مشاكل في المصرف وهالسوالف وحتى لوو هووو نقصته فلووووس وما عنده ولا فلس انه اعطيه بس هووو عمره ما طلب مني فلووس بس انه بنفسي احسه انه ما عنده فلووس فأحاول إني اسااعده وتدرين انه وزوجي ما شين على فكره معينه ولي وهي إنه فلوووسي وفلووسه وحده
والله يالغالية انه اول ما تزوجت كنت توووني مخلصه دراستي وبعدها على طوول تزوجت وبعدها بشهرين...
ماشاء الله تبارك الله الله يديم عليكم النعمه ياغاليه يادرة البحرين
مره اشكرك لعرض تجربتك ,, يسلمو والف شكر

-----------------
,,,بـنـت نـجـد,,,
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مراحب وفوو .. حلو تتفقون انتي واياه على مصروف
لانه حق عليه النفقه ,, ولا تخلين الموضوع يجي منك
خليه ينفتح الموضوع بطريقة غير مقصوده
اكيد بتتعاونين انتي وهو لانك بنت اجواد
لكن مو تعودينه يشيل يده مره وحده عن النفقه عليك
وانا معك ننتظر تجارب اكثر للبنات