up7

up7 @up7

عضوة نشيطة

سوال عن حليب نيدو رقم 1

الأمومة والطفل

السلام عليكم ابي اسال عن حليب نيدو رقم 1 لابني عمره سنه ونصف وابغى اعرف هو كويس مناسب له انا استخدم له حاليا سيميلاك غين هو كويس بس يسب له امساك شوي فيه اشخاص كثير مدحوا لي نيدو 1 وقلت بشوف رايكم وراي الدكتوره انشاء الله تفيدوني ومشكوره :)
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحنونة
أم الحنونة
هلا حبيبتي
انا استخدمت لبنتي هذا الحليب يوم كملت سنه وشوي وبدون استشارت الطبيب يعني كذا راي شخصي بس سبب لها اسهال شديد وغيره لي الدكتور لحليب ميلوبا بصراحه احسه احسن من نيدو بكثيييير وانا الحين عمر بنتي سنتين ونص ولا زلت استخدمه لانه هو من عمر سنه الى ثلاث سنوات
up7
up7
هلا حبيبتي انا استخدمت لبنتي هذا الحليب يوم كملت سنه وشوي وبدون استشارت الطبيب يعني كذا راي شخصي بس سبب لها اسهال شديد وغيره لي الدكتور لحليب ميلوبا بصراحه احسه احسن من نيدو بكثيييير وانا الحين عمر بنتي سنتين ونص ولا زلت استخدمه لانه هو من عمر سنه الى ثلاث سنوات
هلا حبيبتي انا استخدمت لبنتي هذا الحليب يوم كملت سنه وشوي وبدون استشارت الطبيب يعني كذا راي...
مشكوره اختي على الاجابه الله يوفقك :)
بنت زاخر
بنت زاخر
أنا أعطيه لبنتي من كملت سنة، والحين أستعمل رقم ثلاثة.. كل يوم الصبح قبل لا تروح الروضة أعطيها كوب حليب..
درة البحرين_947
انه استخدمه لبنتي اللحين وعمرها سنه وشهر واول ما صار عمرها سنه بديت استخدمه لها والحمد الله وايد مرتاحه معاه
واستخدمته بعد لولدي لما كان بسنها والحمد الله بعد نفع معاه
جنة أمل
جنة أمل
أنا استخدمته لبنتي لما صار عمرها سنه و 7 شهور وكنت أحط فيه كورن فليكس مقدار 3 ملعقة طعام كبيرة لمدة 20 -30 دقيقة وأكله بنتي والحمد لله ما فيه ضرر.