للسوريات خاصه **طريقه الزهورات000

اطباق عالم حواء

انا وزوجي نموت بالزهورات
ياليت وحده تدلني على طريقه تجميعه عشبه عشبه
لأني مأضمن الي ينباع يصير فيه حشرات وقشايش ويصير قديم
ياليت تفيدوني ايضا عن طريقه صنعه000!!!
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
ماعندي فكرة كيف يتجمع بس أنا دايم اشتري زهورات واعشاب مثل الزعتر والميرمية من الشهباء<< ماركة الأعشاب دايم اشتريها من التميمي سيفيوي لها ستاند خاص فيها قريب من قسم الخضار والفواكهة وتراها نظيفة ومغلفة صح والحمدلله ماعمري اشتكيت منها
memsi
memsi
وانا كمان عايزة اعرفها
ra3boob
ra3boob
memsi memsi :
وانا كمان عايزة اعرفها
وانا كمان عايزة اعرفها
تكرم عينيك حبيبتي أنا بعطيكي الطريقة من عيوني بس التجميع ما بقدر ساعدك لأني الصراحة بجيبه مجمع و جاهز من سوريا و الطريقة :
بتغلي المي و بس تغلي بتحطي كمية من لزهورات و بتتركيها تغلي لمدة دقيقتين و بتتطفي تحتها و بتغطيها لمدة 5 دقايق لتختمر و بتصفيها و بتشربيها و بالعافية عليكي و يارب كون فدتك و أي خدمة تانية أنا حاضرة :)
تيمى نانا
تيمى نانا
مزبوطة طريقة الأخت رعبووب في عملها وبالنسبة لمكونات الزهورات فهي عبارة عن :
الميرمية"ورق"
البابونج"أزهار"
الزعتر"ورق"
الحلبة"حبوب"
النعناع"ورق"
اليانسون"أزهار"
الكركديه"ورق"
زنجبيل
هاد ياللي بزكرو وازا اتزكرت شي تاني بخبرك،بس لازم تكون الأعشاب كلها نااااشفة يعني مجففة
فدود67
فدود67
تكرم عينيك حبيبتي أنا بعطيكي الطريقة من عيوني بس التجميع ما بقدر ساعدك لأني الصراحة بجيبه مجمع و جاهز من سوريا و الطريقة : بتغلي المي و بس تغلي بتحطي كمية من لزهورات و بتتركيها تغلي لمدة دقيقتين و بتتطفي تحتها و بتغطيها لمدة 5 دقايق لتختمر و بتصفيها و بتشربيها و بالعافية عليكي و يارب كون فدتك و أي خدمة تانية أنا حاضرة :)
تكرم عينيك حبيبتي أنا بعطيكي الطريقة من عيوني بس التجميع ما بقدر ساعدك لأني الصراحة بجيبه مجمع و...
عيوني في ماركة الأنتاجية موجودة بكارفور ممتازة ومعقمة على طول أجيب منها