ام عزيزان
ام عزيزان
و شي ثاني يا ام عزيزيان الغالية بعد ما رفعت الصور من المرفقات من قسم التحميل ماني عارفة ايش اسووي بعدين يعني كيف انسخهم و احطهم بالموضوع المخصص .....بليز تردين علي
و شي ثاني يا ام عزيزيان الغالية بعد ما رفعت الصور من المرفقات من قسم التحميل ماني عارفة ايش...
حبيباتي ربي يوفق الجميع

اول شي بالنسبه للكاميرا

المفروض تجربينها بالاول وتقرين عنها وتشوفين محتويات الكاميرا وكيفية تشغيلها وتعليماتها اكيد انك ضاغطه زر بالخطا او مو ضابطتها بشكل جيد ....الصور الواضحه عليها 40 علامه ...

وبالنسبه للصور يا بنات اقترح عليكم تجربون انزال اي صوووور في قسم التحميل حتى تعرفي كيف تنزلين الصور وبعدها شاركي بقسم المسابقه

افتحي لك موضوع في قسم تحميل الصور وتدربي على طريقة انزال الصور

http://forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?f=147

وتاخذين الصوره عادي كوبي او نسخ وبعدها لصق او باست وتحطينها بالموضوع المشاركه فيه

وهذا رابط فيه كيفية انزال الصور وما يتعلق فيهااااااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=696641

وفالكم طيب

:42:
زهرة النوير
زهرة النوير

اشلونج ام عزيزان ...
مبرووك خلصنا من امتحانات المتوسط والثانوي ...وبشري عن بنتك ان شاء الله درجاتها حلوه ؟!
يالله ان شاء الله الحين متفرغه للمسابقه ؟ بس ما اظن بنتك تخليك تقعدين بالبيت !!

انا سويت كم طبق ..استغللت فرصه القعده والحبسه بالبيت وعيالي يدرسون ما كنت اطلع ...ومجابله
المطبخ ..
بس ما حطيت الا طبق واحد !! والله مالي خلق احاتي الحين ولدي بالثانويه العامه ..ويكسر الخاطر ..
بس لازم احط مشاركاتي ..حسافه على التعب ...
زهرة النوير
زهرة النوير

اشلونج ام عزيزان ...
مبرووك خلصنا من امتحانات المتوسط والثانوي ...وبشري عن بنتك ان شاء الله درجاتها حلوه ؟!
يالله ان شاء الله الحين متفرغه للمسابقه ؟ بس ما اظن بنتك تخليك تقعدين بالبيت !!

انا سويت كم طبق ..استغللت فرصه القعده والحبسه بالبيت وعيالي يدرسون ما كنت اطلع ...ومجابله
المطبخ ..
بس ما حطيت الا طبق واحد !! والله مالي خلق احاتي الحين ولدي بالثانويه العامه ..ويكسر الخاطر ..
بس لازم احط مشاركاتي ..حسافه على التعب ...
pizza girl
pizza girl
ام عزيزان شكرا اختي على التوضيح
ربي يجزاك الجنة قولي اميين
ام عزيزان
ام عزيزان
:icon28: :icon28: :icon28: باركووووووووولي زوجي واااااااااافق ..وسجلت باسمي... ودخلت ثلاث طبخات....وان شاااااء الله اكمل الباقي ...بعد الاختبااااااااارات ......
:icon28: :icon28: :icon28: باركووووووووولي زوجي واااااااااافق ..وسجلت باسمي... ودخلت ثلاث...
زهرة النوير

هلا وغلاااااااا

ربي يوفق عيالنا وعيالج ونفرح فييييييهم

عيالي الصغار الحمدالله انجحووووووو وفرحو قلبي والله

وبالنسبه للاطباق سويت 3 بس للحين ما نزلت شي منهم ... كل اشوي اقول لا ابي اصبر يمكن اسوي شي احسن هههههههههه وهذى حالتي

:42:

pizza girl

امييييييين واجمعييييييين

:26: