لوليا

لوليا @lolya_1

محررة برونزية

ابشركم بنات طلع نظرية الاطباء مظبوطة وطلع صبى

الحمل والإنجاب

حبيباتى كنت قد وعدت اننى فى موضوع تحديد جنس المولود بانى ساخبركم ما جنسه حتى نجمع المعلومات الصحيحة والمجربة وحتى نتكد من موضوع الاباضة والغسول وغيره وساخبركم بكا ما فعلته وفعلته اختى ونجح ولكن طبعا بعد ارادة الله عز وجل لان اختى الاخرى لم تنجح معها ولكن ساخبركم عن نفسى
لقد ذهبت منذ بداية الرابع واخبرنى الطبيب انه صبى ولكن لم اكن واثقة لانه ممكن يكون هناك خطأ ولكن البارحة تاكدت من طبيبتى الخاصة
بعد ما رايت عضوه واضح جدا وانا فى نهاية الرابع ، وانا طبعا كنت قد اعتمدت على بعض الطرق وهى
الجماع يوم 14 _ 16 او 15-17
تختارى احد هؤلاء ولكن يجب فى اليوم 13 الذهاب للطبيبة لتحديد الاباضة وستخبرك ان كان هناك اباضة ستحصل خلال كم يوم
وايضا طلبت منى التخفيف من بعض المكولات لكنى لم اتبع جيدا فهذا الموضوع غير صحيح وايضا الغسيل بمحلول بيكربونات الصوديوم من فيمى كير استخدمته هام جدا ، وهناك شى هام وضرورى جدا وهو ان لا تشاركى زوجك ابدا بالعملية كانك تقومين بواجب فقط ، وايضا ان ترفعى رجلك اليمنى لمدة دقيقتين بعد الجماع .
وبالصدفة طلع صبى بالجدول الصينى وبنت بالطريقة الحسابية ولكن لا اثق بالاثنين
والاهم من كل هذا كله الدعاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء وان يبدأ الجماع بقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحم الرحيم اللهم جنبن الشيطان ......... الخ
احببت ان افيدكم بهذه الامور بعدما كتب الكثير عن هذا الموضوع واخبرتكم النتيجة عندما تاكدت ولكن كله بيد الله
اتمنى ان اكون قد افدتكم
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خـــوووولـــه
الف مبروك مقدما
والله يسهل عليك

ومشكوووره على الافاده

:26:
~دااانه~
~دااانه~
ماشاءلله تبارك الله , الف مبروك مقدما حبيبتي وانشالله ربي يفرحك انتي وزوجك بشوفة البيبي .اااااااااااامين يااااااارب

بس بغيت اسالك كم مقدار كمية بيكربونات الصوديوم , واذا هي بودرة او السائله بالضبط قد ايش , وكم مده استخدمتيها قبل الحمل ؟؟
,لان اختي عندها (3 بنات ونفسها بولد وتبغى تتبع الطريقه)

ومشكوووووووووووره:26:
&ليمووونه&
&ليمووونه&
مشكووووره

الله يتمم عليج ويقومج بالسلامه
ندى الغيوم
ندى الغيوم
تقوووومي يارب بالسلامة وتفرحي بشوفته سليم معافى ...... الف مبروووووووووووك سلفا ...
اشكرك على مشاعرك النبيلة وفعلا الدعـــــــــــــــــاء ايضا له دور كبيـــــــــــــــــــــــــــــر ....:26: :26:
honey_lipes
honey_lipes
:26: :26: :24: