! طـواري !
! طـواري !
18- هنا بديت ولفيت الملفوف زي ورق العنب بس يفرق اني ماسكرتها من الجوانب يعني مفتوحه

صوره ثانيه

19- في قدر ضغط قطعت بطاطس حلقات واضفتها في قاع القدر والافضل تضيفي حلقات طمام فوق البطاطس حتى لايحترق البطاطس وورق العنب

20- هنا طحنت طماط جرشته تقريبا وممكن تطحنينه تقريبا 3 حبات

21- في كاس ضعي تقريبا 4 مكعبات ماجي واضيفي عليه ماء حار وحركيه

22- هنا خلطت الطماط مع الماجي واضفت تقريبا كاس زيت زيتون وملعقه كبيره ليمون اسود 2 حبه ليمون معصوره وملعقه كبيره سماق

عمة سدوم
عمة سدوم
ماشاء اللله شكله يجنننننننن

بس الماجي مو صحي واحسه كمية هائلة

المهم

وش نوع الورق عنب حقك؟؟

وش اسم الشركة
! طـواري !
! طـواري !
23- بديت بصف ورق الملفوف اولا

24- وحطيت من الخلطه شوي فوقه واضفت شوي ثوم مقطع صغير

25- ثم اضفت ورق العنب فوقه

26- ثم ملفوف وطبقه ورق عنب وتركت اخر طبقه ورق عنب وكنت احط بين كل طبقه واخرى قليل من الخلطه وشوي ثوم

27- وهذا شكله قبل مأسكر عليه قدر الضغط اضفت باقي الخلطه على الوجه اذا تحبين ممكن تضيفين شرائه مدوره من البصل والليمون كطبقه اخيره
! طـواري !
! طـواري !
28- هنا بعد مانضج واخذ في قدر الضغط مايقارب الساعه وفكيت عنه قدر الشغط وتركته يبرد وبعدين صفيته بالصحن
\

29- وهنا شكله بعد ماصفيته

وهنا

وهنا

ملاحظه.

1- الحشوه لازم تكون ناطعه يعني فيها شوي ملوحه وحموضه عشان تعطي طعم يعني اذا حسيتي بنقص بالماجي ولا الليمون اضيفي حسب رغبتك

2- كميه الماجي كبيره وهذا الافضل صحيح سمعت انه مضر لكن انا من الناس اللي مأستغني عنه واساس حلاوه الحشوه الماجي يعني لو بتستغنين عنه مدري عن الطعم وش راح يكون يمكن ماتضبط الحشوه واللي ماتبي تستخدم ماجي تسوي ماجي بيتي والمنتدى مليان بطرقها

3- استخدمت ورق عنب قودي هالمره وللاسف الورق سي جدا يالله نضج وحتى لما نضج كان فيه عروق وانتي تاكلينه
4- افضل ورق عنب من وجهت نظري العلالي والعلالي نوعين فيه واحد مكتوب عليه فاخر والثاني مكتوب عليه فقط العلالي انصحك في الثاني وخليك من الفاخر
5- بعد ماتنتهين من ورق العنب والملفوف اذا حبيبتي ضيفي عليه شوي زيت الزيتون

ومأطلب منكم الا دعواتكم لي ابي دعوه ظاهره من قلب لكل وحده استفادت مني في اي شي حتى لو ماستفادت يايلت تدعي لي ان الله ييسر امري
نزف المحاني
نزف المحاني
رووووعه

يسلموووووو

الله يعطيكــــــ العاااافية وييسر لك أمرك