nanaaQ
nanaaQ
اذا استخدمتي الحنا

استخدمي حنا المدينه هو المفيد للشعر

امااا الحنا اليمنيه تنشف الشعر

هذى معلومه قالتهاااا لي وحده اليووووووووم يعني طازه :27:
نـور
نـور

وانا اقووول ريحة ايش دي :01:

مساء النورات :27:

أختي عديل الروح

من تجاربي :

* الصبغات طبعاً والسشوار والرولات واشكالها تعدم الشعر ولو حبيتي استعمليها بحرص لأنها الحرارة والشد ينتف الشعر بسهولة . وكمان التمشيط وهو مبلول يخربه ويقطعه أنا بطلت كله وماشاء الله لاقوة إلا بالله شعري بخير وأفضل بكثير من ايام ماكنت اخبص فيه كل شوية بحاجة .
وعلى فكرة الحرارة الكثيرة = من ماء غسل الشعر ...أو السشوارأو فرك الشعر بقوة اثناء الإستحمام كلها تنشط إفراز الدهون وتزيد المشكلة.والقشرة حتى لو ماكانت ظاهرة لك برضه تسبب ريحة كريهة للشعر .

* السدر ممتاز مع اي خلطة سواء فيها حناء أو مافيها ...ينشف شوية لكن باليض واللبن والعسل والزيت مايخليه ينشف الشعر

* خلطات نوى التمر والبن ممتااااازة لأقصى حد ...النوى يغزر الشعر والبن مفيد للفروة ويمنع التقصف ..والله أنا كان شعري كل شعرة تنتهي بنخلة من كتر التقصف في الأطراف لكن مع وصفات البن وكمان النسكافية مع الحنا ...راااااح كله والحمد والمنة لله .

* الإثمد ...ممتاز جداً لإنبات الشعر ..ولا له أي اثر " زي الثوم أبو ريحة "تخلطيه مع زيت وتستعملي الزيت .
الثوم جربته لكن يساقط الشعر في البداية كثير ...وبعدين الريحة مؤذية بصحيح وماتروح
وللأمانة ..أخويه جربه وجاب نتيجة ممتازة معاه ونبتوا الشعرات في الصلعات :42:

* شي ماحتندمي عليه بحول الله وبحول واحد أحد حتلاقي فيه الخلاصة المفيدة ...راجعي مواضيع أختنا الفاطمية الله يرضى عليك وعليها وشوفي حلول ممتاااااازة لحالات زي شعرك وتقدري تختاري اللي ترتاحي له

http://forum.hawaaworld.com/search.php?s=&action=showresults&searchid=211729&sortby=lastpost&sortorder=descending

لو تحبي البخاخات بدل الخلطات
كارويان karoyan S تونيك وشامبو ممتازين جداً ...ينبت ويمنع التساقط والقشرة
أو تونيك سورسير بالجينسنغ الجديد نفس المميزات

لاحظي انه ممكن تحتاجي فيتامينات
أنا جربت hair factor

و stress tabs
وهذا أنا مستمرة عليه للشعر ولكله :55: " محتاجة له "

والله يرزقك بالشعر اللي يسرك
آمين
نـور
نـور
معليش ياقماعة :55:

اخت أجمل إحساس

شوفي كتاب
أسرار العلاج بخلاصة الصبار تأليف د. محمد كمال عبدالعزيز - كلية الطب بجامعة الأزهر
ولو ربنا يسر ممكن أحط مقتطفات منه في موضوع منفصل .

أختي بنت السراة
أنا سمعت معلومة العكس تماماً :( ومن واحد قالها لأخويه إنه حنة المدينة حارة لأنها من أرض بركانية " أرض المدينة معروفة سابقاً بهذا )

والله أعلم
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
هلا حبيبتي

انا مثلك اذا دهن شعري لازم يطلع ريحه شينه:01:

فلقيت حل الحناء بس الحناء ما احب احطه لانه يأذيني ويسيح على وجهي
ولقيت حل ثاني وحلو ((الليمون)) بعد السباحه وانت في الحمام وشعرك رطب حطي عليه عصير ليمونه وزعيه على فروة شعرك واتركيه 5 دقائق وبعدين اغسليه بالماء تبي تحسين بتساقط قليل للشعر لان الليمون حامض و الشعر ماتعود على الليمون

وان شاء الله يعجبك:27:

:26:
الـــ عديل ـــــروح
نورررر الف شكر يا حبيبتي
وشوق وبنت السراة وحبيبة ابوها مشكورين