شذا الجنان
شذا الجنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكي العافيه حلمت اني اختبرت أولى ثانوي ونجحت بتقديرمقبول وكنت واقفه جنب المدرسه بنات ومبسوطه مره اقول المهم اني نجحت من اولى ثانوي وراح اسوي مفاجآه لزوجي وبعد كم يوم سويت تحاليل وطلعت حامل الحمدالله أما حلم الثاني شوفت حبات لؤلؤتتناثر على الأرض بأحجام مختلفه بس اللون أبيض وأنا قاعده أجمع اللؤلؤ حلم الثالث كان أطفال يلعبوا بالسكين أخذت منهم وحطيت في بيت سلفتي وبعدين رجعت اخذت مره ثانيه وحلم الرابع حلمت اني لبست اسوره فضي وفيها فص أبيض أكثرمن مره حلمت اني يجولي خطاب ومره جالي خطابين واحد من قرايبي والثاني ماأعرف أقول لأهلي أنا مابغاهم ابغى زوجي ومره حلمت بالشيخ داعي معروف بيساعدني معامله لي في المحكمه ودخلني في غرفة انتظار النساء وقاعد يحضني ويبوسني من ش..وأنامستحيه منه ومره اتزوجت واحد اسمراني طويل غيرزوجي وجالسه معه واقول في نفسي ليش اتزوجت وأنا متزوجه وحلمت بنت كبيره تبي تتحرش فييني أخرحلمت دكتوره سوت لي سوناروقالت لي بنت وفجآه صرت بنت في يدها واقول ماشاءالله البنت كبيره وشعرها ككثير واسفه اني طولت عليكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكي العافيه حلمت اني اختبرت أولى ثانوي ونجحت...
ولد صالح جميل والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
حلمت او رأيت ومو بمتذكره الحلم بالضبط بس اذكر اني ابغى اشتري اكسسوار فضي من الرميزان يجنن وكأنه غالي مره وشكله حلق بس طويل وامي معي وتقولي اخذي اللي تبين وكأن سعره 500 وقاعده اقول بنفسي لا غالي مابكلف على امي وبس مو متذكرته مرررره... وانا حامل صار لي 5 شهور ...
حلمت او رأيت ومو بمتذكره الحلم بالضبط بس اذكر اني ابغى اشتري اكسسوار فضي من الرميزان يجنن وكأنه...
أذكري أحلام أخرى ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
مشكوره اخت شذا احلامنا كثيره لا تنتهي:: فسرتي لي احلام قبل هذا الحلم وقلتي لي ولد هذا الحلم كان لي امس بعد ما كنت ادعو ربي ان انجب في هذا اليوم الفضيل ويكون ابني ولدا واسميه محمد اني حملت ولدا يعني ابني وكنت احضنه والاعبه لكنه صار يبكي فوضعته على صدري الايمن لارضعه في البدايه رضع لكن بعد ذلك لم يقبل وكنت ارى الحليب ينزل من بين فمه وصدري وهو لا يريد الرضاعه الله يتمم لك على خير
مشكوره اخت شذا احلامنا كثيره لا تنتهي:: فسرتي لي احلام قبل هذا الحلم وقلتي لي ولد هذا...
حلمك حديث نفس لا يفسر ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا حلمت إني أدور في محل أقمشه أنا وأمي والقماش اللي أبغاه لوحده نعرفها ولقيت قماشين واحد موف مخطط والثاني زهر مخطط وأنا جلست أقلب الموف المخطط وأقول لأمي شوفي ياحلوهم نفس التقليمه بس واحد موف والثاني زهر مع العلم إني مو حامل بس أحاول بالحمل الأشهر هذي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا حلمت إني أدور في محل أقمشه أنا وأمي والقماش اللي أبغاه...
ربي يرزقك الحمل السليم ..

تفسير حلمك شوقك للحمل والله أعلم وبإذن الله تحملين ..:)
شذا الجنان
شذا الجنان
انا ريت بين النوم والاستيقاض ان عندي (عنزتين او ماعز ) اختي جنان انا معرف افرق بين النوعين وحدة بيضا والاخر سواد وكانها في حوش اهل زوجي وانا واقفه انظراليهاااااااا او هي بالاصل لهل زوجي ماني متاكدة وكنت اقول بنفسي البيضاء ولد يعني ذكر واسواد انثى علمن ان عندي بنت وانا الحين حاااااااامل بشهر الثاني ارجو التفسير انتظرك
انا ريت بين النوم والاستيقاض ان عندي (عنزتين او ماعز ) اختي جنان انا معرف افرق بين النوعين وحدة...
ولد والله أعلم ..:27: