حويطيه3
حويطيه3
والله كلامك صحيح بس رجال عن رجال يختلف وتربية المجتمع عد تختلف انا عن نفسي زوجي >فديت قلبه< ما يحب يسافر الا وانا معه السنة الماضية ولدت وقلتله سافر الاردن شوف اهلك قال لا والله رجلي عل رجلك شو بدي اساوي لحالي هناك الله يحفظه ويهديه ويهدي زوج كل من وحدت بالله .
ام اليزيد ح
ام اليزيد ح
حبيبتي كلامك صحيح لكن في ازواج كذا متعودين وش تسوي معاهم يعني زعلتي موتني نفسك طخيتي حالك مستحيل الي براسه بسويه وبسافر يعني بسافر فما في حل غير انها تسكت وترضى بالواقع
حبيبتي كلامك صحيح لكن في ازواج كذا متعودين وش تسوي معاهم يعني زعلتي موتني نفسك طخيتي حالك...
يا اختي الرجال في الخليج اكثرهم متربيين على يامر فيطاع وتلقين واحد طوله شبر ويامر وينهي في بيتهم على امه واخواته وتلقين الابو مبسووووووط الله ولدي رجال يعني يتربى ان المرأه جاريه من نعومة اظفاره لا احترام ولا تقدير والله اني اتكلم مش من فراغ والله عندي كذا نموذج للي بتكلم عنه وبكره يكبر على نفس المنوال يعامل زوجته يامر فيطاع ولا يسال عما يفعل يسافر يرجع انتي لازم تكوني وجه ضاحك بشوش والحمد لله على السلامه ياسي السيد
ولو تبوز وتعترض الله يعين يصير اهو الزعلان والمظلوم يعني صحيح زوجي مش من هذا النوع بس والله اقلها لو اغلط بشي يلومني ولو يغلط واقول ليش قال احنا رجال
اما الدول اللي يربون الولد والبنت راس براس ما احد فيه ميزه عن الثاني تلقين الرجال يطلع يعامل المراه على انها ند له وتامر مثله ولها راي مسموع يمكن نظريتك تتطبق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم