نبغى نولي اخويه الولايه من المحكمه،،،،،الي اخوها ولي أمرها تساعدني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ،،،،،انا ابوي عايش لكنه تعبان ومريض نفسي عندة وساوس ويقول انه بيروت وان في ناس يراقبونها ،،،،،طبعا احنا مو شايفين شي من الي يقوله بس هو مقتنع ،،،،وغير كذا ما يرضى يزوجنا هذا ثالث عريس يتقدم لي اختي ويرفض امي كلمت اخويا ،،،،اخويه قلها خليه يعمل توكيل وانا أزوجها،،،، علم ان العريس مافي اي مشكله لا هو ولا الي قبل ،،،،المهم ايش شروط الولايه ،،،،وهل اخويا يقدر يظلمنا او ياخذ حقنا او يبع ملك من أملاكنا،،،،،بيتنا الي عايشن فيه بي اسم امي هل اخويا يقدر يتصرف فيه ،،،،،وأخويا من قبل يهدد ان ما يزوجنا وكل ما جاء عريس يرفض مع أبويا ،،،،وهو يحاول مع امي عشن تخلي البيت بي اسمه بس امي رافضه لان لو اخويا اخذ البيت بيطردنا منه ،،،،الله ينصرني على كل ظالم ،،،،هو اخوي دق الصدر يحسب التوكيل على كل شي ،،،،، سؤال هل نقدر نحدد الولايه في أشياء معينه ،،،،رجاء الي عندها كلمه طيبه تقولها والي ماعندها تكرمني بسكوتها ،،،،،لان قبل كذا في عضوات اعتدوا علي ومو مسامحتهم ليوم الدين
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شهودة
أم شهودة
لا تولي اخوك على شي والله غير يطمع فيكم ويوقف لكم مثل الشوكه وبعدها صعب تفكوا الولايه عنه
اعرف ارمله جعلت ولدها ولي امرك
تصوري متحكم فيها وفي اخواته ومانع زواجهم حتى امه يرفض خطابها ويعتدي عليها بالضرب احيانا
خليك قويه وجريئه وادخلي ع القاضي ووريه تقارير ابوك انه مريض الله يشفيه
خذي امك واخواتك معاك يشهدوا على كلامك
اخوك لا يعرف شي
قولي له القصه كلها واحكي له عن تجبر اخوك
شوفي ايش الحلول اللي ممكن يقدمها لكم بخصوص الولايه
مثلا تكون امك ولية امركم او انتي وليه عنهم او القاضي يكون ولي عليكم
فيه حلول كثيره بس اسألي وابحثي
عندك اسئله راسليني ع الخاص
خرمسي
خرمسي
انا مع ام شهوده
الله يعينكم
ام ريناد ورهف
ام ريناد ورهف
تقدري توكليه على تزويجكم بس قولي لشيخ الي بتسوون عنده الوكاله بنوكله يزوجنا
NaaNoo23
NaaNoo23
هل المرض واضح عليه او بس وساوس ؟؟
لان ابوي مثل ابوك بالظبط مريض عنده جلطه بالدماغ وعنده وساوس دايم يفكر انه بيموت وانه مسحور وفيه شي يراقبه ويبغئ يقتله
وعادي اخوي الكبير زوجني من سنه تقريبا
وبالنسبه للوكاله تقولي للقاضي السبب فقط للتزويج لانها انواع فيه وكاله ع اراضي فيه شامله وهكذا كمان تقدري تخليها موقته فيه العمر كله وفيه لمدة سنه او سنتين حتئ ويتم موضوعك ان شاء الله والله يرزقك بالرجل الصالح المهم تفاهمي مع القاضي وحددي كل شي لاتخليها شامله
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
لا تولي اخوك على شي والله غير يطمع فيكم ويوقف لكم مثل الشوكه وبعدها صعب تفكوا الولايه عنه اعرف ارمله جعلت ولدها ولي امرك تصوري متحكم فيها وفي اخواته ومانع زواجهم حتى امه يرفض خطابها ويعتدي عليها بالضرب احيانا خليك قويه وجريئه وادخلي ع القاضي ووريه تقارير ابوك انه مريض الله يشفيه خذي امك واخواتك معاك يشهدوا على كلامك اخوك لا يعرف شي قولي له القصه كلها واحكي له عن تجبر اخوك شوفي ايش الحلول اللي ممكن يقدمها لكم بخصوص الولايه مثلا تكون امك ولية امركم او انتي وليه عنهم او القاضي يكون ولي عليكم فيه حلول كثيره بس اسألي وابحثي عندك اسئله راسليني ع الخاص
لا تولي اخوك على شي والله غير يطمع فيكم ويوقف لكم مثل الشوكه وبعدها صعب تفكوا الولايه عنه اعرف...
والله انك صادقه ياقلبي بس غصب ،،،أبويا ما يرضى يولي امي علينا ،،،وبرقه نسال ونشوف ان شالله ،،،ربي يسعدك ياقلبي ومشكورة