دلوعته.

دلوعته. @dloaath_25

كبيرة محررات

مشكلتـــــــــي

الملتقى العام

السلاام عليـــكم ورحمه الله وبركااته
يابنات انا مشكلتي ماتباعد عن المشكله اللي تحت هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2593341

انا امس لمن صحيت من نومي فتحت الجهاز وسيـــــداا على عالم حواا<<احبكم لأني:27:
المهم وجات رسااله خااصـــــه وكان الجهاز بعيد عني شووي يعني فتحته ورحت المطبخ
وانا امشي اشوووف ظرف الرساله من بعيد قلت ببالي هذا شكله الاداراه كالعاده ياحذف المووضوع يانقله
المهم لمن قربت من الجهاز طلع مو الاداره
عنوان الرساله<< السلاام عليكم
المرسل<<العضووه.....<<<والله يابنات لاني انسانه تخااف الله والا كان فضحتها هنا

المهم يقوول النص تبع الرساله ::
بمختصر كلامها انتي فاايقه تنزلين مواضيع تنكتين احنا وين وانتي وين
يعني الزبده ماتبيني انزل مواضيع مضحكه
<<<لصار على كيفهاا طبعااااا

اساسا الحريم يخووفوون قبل يومين نزلت موضوع تنكيت وفرفشه
ايش حصلت من وراااه؟؟
الدعـــــــــــــااء
والله يابنات ان عضوووووه تدعي علي
ليش طيب
................
صرااحه بديت امل واطفش وربي
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
ياقلبي تلاقي اللي ترسل مثل هالرسايل معصبه احد مضايقها وتحط حرتها بالمنتدى عاادي ولايهمك حصل خير االتمسي لها العذر والمسامك كريم توبريني ياعسسسل

روقي ولاكان حصل شئ
بس نفسي اعرف ليش فيه بنات يدعون ويتحسبون نسوا ان الله فووق استغفرالله بس
الله يهدي الجميييييع

دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين امين
دلوعته.
دلوعته.
يالغلا مشكلتي مو في التووقيع مشكلتي انو مايبون اني اطرح موااضيع مضحكه ..طيب ليش؟؟؟
اساسا اذاا صاار على كيفهم
وانا رااح اسووي اللي يعجبني طبعي مرحه اغيره على حساابهن
لا والله حرييييييييييييييمه
دلوعته.
دلوعته.
ياقلبي تلاقي اللي ترسل مثل هالرسايل معصبه احد مضايقها وتحط حرتها بالمنتدى عاادي ولايهمك حصل خير االتمسي لها العذر والمسامك كريم توبريني ياعسسسل روقي ولاكان حصل شئ بس نفسي اعرف ليش فيه بنات يدعون ويتحسبون نسوا ان الله فووق استغفرالله بس الله يهدي الجميييييع دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين امين
ياقلبي تلاقي اللي ترسل مثل هالرسايل معصبه احد مضايقها وتحط حرتها بالمنتدى عاادي ولايهمك حصل خير...
والله العظيم العالم اني مسامحتهاا اللي ارسلت
لكن على قوولك وحده جاايه معصبه ...انا ايش ذنبي:44:

والأخت اللي دعت علي ذااك اليووم انا ايش ذنبي :44:
ماتبي تضحك ليش تدخل...وتدعي كماان ؟؟
**فتاة خير أمة**
طيب ياختي اذا كان موضوعك للضحك والفرفشه يفضل وضعه بالمكان المفضل في قسمه الخاص قسم الترفيه انا بعض المواضيع جدا تضايقني وتنرفزني بالعام مثلا تجيك وحدا تضع قصه طويله ومحزنه واتفاعل مع القصة وبالنهاية تطلع نكته وضحك كم دقيقة ضيعت من وقتنا ؟ ومن مشاعرنا ؟ وبالنهاية تنكيت
واخرى تضع موضوع لتنكيت والسخريه بالنساء وبالذات بنساء السعوديات وللاسف كثير من الأخوات يضحك لموضوعها كثير مثل هذه المواضيع
واخرى تضع موضوع مثير وعندما ندخل الموضوع اجده موضوع للصور جدا سخيفه المفترض مثل هذه المواضيع تضع بقسم الترفيه مو يقلب القسم العام قسم ترفيه

واعتذر عالاطأله اسأل الله الهداية وصلاح الحال والاحوال
حقق حلمي ياقادر
ياحبي لك وربي احيانا اكوووون مررره متضايقه وادش موضوع يضحك وربي اضحك من قلب وادعي للي كاتبته بعد من قلب <<بالعكس حنا محتاجين هالوقت مواضيع تغير النفسيه هههههه