tob girl
tob girl
الله يشفيك ي رب
الباشيه
الباشيه
الله يشفيك واصلا مافيك شي
سعوديه 25
سعوديه 25
حتى انا زيك الله يشافينا يارب
خواتي يقولون يمكن لان انا اطلع قوتي بالعجين وتنشد يدي وينطون اكثر هههههه والله مدري شقول بس ياليت احد يعلمنا شي يفيد
بنوته غير6
بنوته غير6
والله ما ادري بس ان شاء الله تلقي حل
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
هل ايدينك صحتهم طيبة اذا الحمد لله انهم موجودين وبيخدموك ومنت محتاجة احد يخدمك الله يديم النعمة

ثاني شي شفت ببرنامج ان ضعف العروق هو سبب تجمع الدم فيها لما تنزلي ايديك فيتجمع الدم وما يرجع يطلع بسهولة وهذا يسبب انتفاخها وبروزها وطبعا تروح بعمليات جراحية واحيانا بتمارين تقوية لعروق اليد عشان ما تنتفخ

المشكلة مش في ايديك لان كثير من الناس عندهم هذي الحالة وما بيشعروا بشعورك اذا المشكلة في شعورك لابد تدعمي نفسك وتثقي فيها وان الله عز وجل خلقك واعطاك وانعم عليك وان الانسان يقيم باعمال يديه وليس بشكلهم وانصحك لا تنقلي شعور الخجل من ايديك لزوجك لانه رح يحس بحرجك منها بالعكس اذا جات فرصة قولي له انه تحبي ايديك لانهم احسن خدم لك وانك فخورة فيهم كم ساعدتي وكم دعيتي وكم عملتي بيهم خير كثير والاهم انهم بيخدموا زوجك ليل ونهار يعني لابد يبوسهم ويحبهم اكثر منك :)

الله يعطيك العافية ويزيدك من الثقة والايمان ويجملك بالرضا وينور حياتك بكل خير اعذريني ان قسيت في كلامي عليك لكن سبحان الله كانت عندي مشاكل وعدم رضا من نفسي وكنت تعبانة لكن بمجرد ما اتوفقت للتفكير الصحيح ارتحت وعرفت قيمة نفسي وصرت فخورة بنعم ربي علي